“نقطة انتهى” الحلقة 20.. عابد فهد يبدأ بالانتقام وكارما بموقف محرج مع زوجها بسبب سامي


بدأت احداث مسلسل نقطة انتهى بالحلقة 20 انتاج شركة الصباح بمراقبة ليال لكارما كما ان الشرطة تُبلغ سامي بأنه مطلوب للتحقيق معه.

ويتلقى سامي رسائل تهديد من مجهولين

بدأ الصيدلاني “فارس”، الشخصية التي يؤديها الفنان عابد فهد، بتنفيذ خطته للانتقام من جاره “غزوان” الشخصية التي يقدمها الفنان أنس طيارة، و”المحامي سامي” الشخصية التي يؤديها الفنان عادل كرم، في الحلقة العشرين من مسلسل “نقطة انتهى”.

ويأتي الانتقام بعدما أوقعه الثنائي في مشاكل غيرت من مسار حياته وجعلته يرتكب الكثير من الجرائم، إلا أن فرحته بالانتقام لم تكتمل.

ويطلب “أدهم” العفو والسماح من “فارس” بعد أن ابتز شقيقته “لينا”، ليرفض ذلك ويتوعد له بالمزيد من المشاكل.

ويقرر “فارس” أيضاً إنهاء معاناة “غزوان” و”سامي”، بالبحث عن جثة “عزام”، ويقوم بإرسال رسالة إليهما من رقم مجهول يعلمهما فيها أنه مستعد للتفاوض على الجثة، ويرسل لهما العنوان شريطة أن يتواجدا لوحدهما.

ويتفق الثنائي على الذهاب إلى مكان الجثة، وأثناء ذهاب “غزوان” إلى المكان المطلوب، يصل لـ”سامي” بلاغ من الشرطة يفيد بضرورة حضوره.

وفي تلك اللحظات يتصل “فارس” بالشرطة ويعلمهم بوجود جريمة قتل في المكان الذي ذهب إليه “غزوان”، وينجو منهم بأعجوبة بالغة، كما أن الأول لا يغادر صيدليته أبداً وبذلك يخالف توقعات الثاني.

وتبدأ الشرطة تحقيقاتها في الحادثة وتزور مكتب “عزام” وتطلب أخذ إفاداتهم، وتخبرهم بأن الجريمة مرتكبة من قبل أحدهم ليقع “رضوان” بحالة توتر شديدة.

ولم يكتف “فارس” عند هذا الحد، بل داهم منزل “غزوان”، بنية إحراقه وسكب المواد المشتعلة داخله، وصُدم عند رؤية صورة زوجته “كارما” في غرفة نومه، ويسرق جميع نقوده بالإضافة إلى كرت الحاسوب الذي يحوي جميع أسراره.

 ويداهم “غزوان” منزل “سامي” ويهدده بالقتل في حال حاول التخلص منه، ويؤكد أن جميع أسرار “عزام” معه، كما يسأله عن سبب عدم قدومه إلى الموعد.

وبعد مغادرته لمنزل “سامي” يعود “غزوان” إلى منزله ويجده مسروقاً، فيدخل بحالة غضب كبيرة.

ويطلب “سامي” من عائلة “مروان” الشخصية التي يؤديها الفنان تيم عزيز مغادرة مكان تواجدهم، بسبب وفاة “عزام” ، كما تحاول “كارما” الاتصال بـ”لؤي”.

ويزور “سامي” مكتب “الشمالي” ليعلمه بأنه لا يمكنهم قتل “غزوان” لأنه يحمل الكثير من أسرار “عزام”، وينصحه “الشمالي” بالزواج وتأسيس عائلة.

وخلال أحداث الحلقة تقرر “ليال” الانتقام من “كارما” بسبب زياراتها المتكررة لـ”سامي”، وتخبر “فارس” بذلك.

ويدور مسلسل “نقطة انتهى” حول زوجين صيدليين هما فارس (عابد فهد) كارما (ندى أبو فرحات) يعيشان في بيروت. لكن فارس يرتكب خطأ لا يغتفر فيقع في فلك المافيات، ولا يتمكّن من الخروج منها. قبل أن يقرر وضع “نقطة انتهى” في حياته وفتح صفحة جديدة.

ومن بين النجوم الذي يشاركون في المسلسل أيضًا خالد السيد، وجورج شلهوب، ووفاء طربيه، وبياريت قطريب، وغيرهم. ومن النجوم السوريين، يشارك محسن غازي، وتيم محمد عبد العزيز وغيرهم.

يعرض مسلسل نقطة انتهى بطولة النجم عابد فهد على قناة روتانا خليجية يومياً في شهر رمضان المبارك عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية.