أحمد الفيشاوي: أخضع للعلاج النفسي منذ 27 سنة


كشف الفنان أحمد الفيشاوي عن أن رحلته مع العلاج النفسي بدأت قبل سنوات طويلة، مؤكدا أن العلاج النفسي لا يستدعي الشعور بالخجل.

وقال أحمد الفيشاوي خلال لقائه مع الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامج “ع المسرح” المذاع عبر قناة الحياة: “عندي نفس الدكتور من سنة 1997 بيعالجني علاج نفسي، وفي دكتور ثاني روحت له وثاني يوم مات، تقريبا حكيت له زيادة ومقدرش يكمل”.

أوضح الفيشاوي أن إحدى المشاكل التي استطاع التغلب عليها بواسطة العلاج كانت فرط العصبية بقوله: “كنت بشتكي من فرط النرفزة والعصبية، وبعد علاج من 2000 لسنة 2024 خلاص مفيش عندي مشاكل”.

تحدث أحمد الفيشاوي خلال اللقاء عن رحلته في الابتعاد عن المخدرات بقوله: “بقالي 7 سنين تقريبا بهرب من الشرب وأي نوع من المخدرات، ومستوعب إني عندي 43 سنة ومش بصغر، ولازم أهتم بنفسي وأركز في شغلي أكتر”.

وأضاف: “قبل كده كنت مش مهتم ومش مستوعب، وأعتقد كل سنة الموضوع بيتحسن”.

كما أكد أحمد الفيشاوي تمسكه بالوشوم العديدة على جسمه قائلا: “عمري ما أفكر أمسح التاتو ومش ندمان على أي تاتو عملته، أنا فرعوني مصري من الصعيد، والوشم عندنا من أيام الفراعنة، وفلكلور شعبي موجود من آلاف السنين، وأنا مقتنع بالتاتو مليون في الميه”.

يذكر أن أحمد الفيشاوي عرض له مؤخرا فيلم “السيستم”، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي لايت، حول شاب يعاني من عقدة تجاه السيدات الجميلات بسبب حادث في حياته، ويقوم أحمد الفيشاوي بتجسيد دور هذا الشاب، بينما تجسد بسنت شوقي دور فتاة ناقمة على الرجال بسبب تجاربها الكثيرة والفاشلة معهم، وتتقاطع حيوات الشخصيات وتنمو الأحداث في إطار القصة، ما يكشف عن تفاصيل مثيرة حول علاقاتهم وكيف يتعاملون مع عقدهم وتجاربهم السابقة.