غينيس تكرّم رئيس هيئة الترفيه معالي المستشار تركي آل الشيخ على بناء أسرع منشأة رياضية لكرة القدم حول العالم “المملكة أرينا”


تسلم معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية شهادة غينيس اليوم في 8 فبراير، خلال حضوره المباراة الختامية لكأس موسم الرياض بين نادي الهلال ونادي النصر.

وكرّمت موسوعة غينيس هيئة الترفيه على إنجازها الرياضي الجديد، حيث قدمت مندوبة “Guiness World Book” شهادتين لرئيس هيئة الترفيه في السعودية ورئيس نادي الهلال فهد بن نافل بعد بنائهم لأسرع منشأة رياضية لكرة القدم حول العالم.

وفي التفاصيل قدمت مندوبة “Guiness World Book”، شهادتين الأولى لرئيس هيئة الترفيه في السعودية، والثانية لرئيس نادي الهلال فهد بن نافل، بعد بنائهم أسرع منشأة رياضية لكرة القدم حول العالم.

بذلك أصبح استاد المملكة أرينا رسمياً هو الملعب المغلق الأكبر في العالم من حيث السعة والحجم، لتُقدم الشهادتين إلى معالي المستشار ورئيس نادي الهلال وسط تصفيق كبير من الجماهير.

وتصدر في الساعات الماضية رئيس هيئة الترفيه، قائمة عالمية تضم أكثر من 50 شخصية مؤثرة في عالم الملاكمة وفنون القتال المختلطة، تقديرًا لدعمه الكبير لتلك الرياضات، والتي أصبحت المملكة أحد مراكزها العالمية.

صحيفة “إندبندنت” البريطانية أصدرت قائمة رياضية ضمت ملاكمين وملاكمات، ولاعبي فنون قتالية ومعلّقين ومشاهير من تلك الرياضات، بينهم مايك تايسون.

ونشر معالي المستشار تركي آل الشيخ صورة له عبر حسابه الخاص على منصة إكس، بعد تتويجه بلقب الشخصية الأكثر تأثيرًا، ليتلقى التهاني من جمهور اللعبة وعشاقها ولاعبيها.