جائزة الإيمي تعلن عن مواعيد فتح باب الترشح للدورة الـ 76


أعلن القائمين عن حفل جوائز الإيمي فتح باب تقديم الأفلام للمشاركة في الدورة الـ 76 من حفل توزيع الجوائز الشهير، بداية من يوم 29 فبراير المقبل.

على أن يبدأ التصويت على الأعمال المرشحة في 13 يونيو المقبل، والانتهاء من التصويت في 24 من نفس الشهر.

ومن المقرر الإعلان عن ترشيحات الإيمى للدورة الـ 76 في 17 يوليو المقبل، وتم التأكيد على الموقع الرسمي للجائزة قابلية تغيير التواريخ.

وكان قد قدم فريق عمل مسلسل It’s Always Sunny In Philadelphia جائزة في حفل Emmys معًا للمرة الأولى في الحفل الذى أقيلم في 7 يناير الجارى، وقام كل من جلين هاويرتون، وروب ماكلهيني، وتشارلي داي، وكايتلين أولسون، وداني ديفيتو بتسليم جائزة أفضل سلسلة حوارية في الحفل.

واستغلت المجموعة اللحظة لتسليط الضوء على عدم حصول مسلسلهم على ترشيحات لجائزة الـ إيمي على مدار 16 موسمًا، حيث قال أولسون لهويرتون مصدومًا: “يا له من شرف أن أكون هنا في حفل توزيع جوائز إيمي الخامس والسبعين”، “انتظر ماذا؟”، “هذا العرض مستمر منذ 75 عامًا؟ نحن نبث على الهواء منذ عام 2005، ولم أكن هنا من قبل”.

ومن ثم صرخ داي مخاطبًا الجمهور “انتظر، هل كنتم تفعلون هذا كل عام بدوننا؟”، وأضاف ماكلهيني: “نعم، لقد ارتدوا ملابسهم، وقدموا لبعضهم البعض الجوائز. 16 موسمًا ولم نترشح من قبل أبدًا”.