عمرو أديب يرد على انتقادات تامر أمين وخيري رمضان لتكريم نجاة في السعودية: مش فاهم الهيستريا اللي بتحصل لما تتكرم قيمة مصرية في السعودية!


رد الإعلامي عمرو أديب، على الانتقادات التي وجها الإعلاميين خيري رمضان وتامر أمين تجاه تكريم الفنانة نجاة الصغيرة في حفل توزيع جوائز Joy Awards بالمملكة العربية السعودية.

وكتب عمرو أديب عبر حسابه على X على صورة تجمع رئيس هيئة الترفيه تركي آل شيخ بالنجوم العالميين مثل أنتوني هوبكنز وبيبي ريكسا وغيرهم في الحفل وعلق عليها “الناس اللي في الصورة دي أغلبهم أساطير حية.. ده موضوع مفيش عليه خلاف، كانوا ضيوف المملكة وتم تكريمهم في حفلة جوي، إلا ما شفت حد بلده قالتله أنت إزاي بتتكرم في الرياض أو إيه المهانة اللي أنت فيها دي عيب عليك.

وتابع: بيتكرموا في أمريكا وبريطانيا وفرنسا والهند والرياض.. بصراحة مبقتش فاهم الهيستريا لما يتم تكريم قيمة مصرية بيحصل حالة هجوم على القيمة وعلى الرياض وعلى موسم الترفيه.

وأضاف: يا أستاذ خيري رمضان أنا اللي كنت على اتصال بالفنانة العظيمة نجاة على مدى 4 شهور كاملة علشان نخرج بشكل محترم يتم تكريمها فيه في الرياض العاصمة العربية الكبيرة، وتم التكريم على أعلى مستوى.

واستكمل موجهًا رسالة للإعلامي تامر أمين: يا أستاذ تامر أمين محمد إمام حضر واحد من أرقى التكريمات لوالده الزعيم ولم يكن مجرد اسم وصورة واجري.. أما ذكر فلسطين فقد سبقه فنان العرب محمد عبده أمام المستشار تركى آل شيخ في نفس الحفل، ولو سمحت أما تذكر اسم سيادة المستشار تركى آل الشيخ، أذكره كما نذكر أي مسئول مصري في مصر بكل احترام واضح.

واختتم: يا جماعة في حد عنده رغبة قوية لتسميم العلاقات بصراحة لم يعد ما يحدث مفهوم أو مقبول.. أمال لو كانت الناس بتهاجم القامات مش بتكرمهم كنتوا عملتوا إيه مفيش حد رشيد يوقف هذا الجنون المستمر ؟.. بصراحة لم أعد افهم السر وراء هذا التصرف المستمر.

كانت نجاة الصغيرة قد ظهرت بعد غياب لسنوات طويلة في حفل توزيع جوائز صناع الترفية Joy Awards المقامة في المملكة العربية السعودية.

وظهرت نجاة على المسرح وغنت واحدة من أشهر أغانيها “عيون القلب” أمام الحضور، وتم تكريم النجمة القديرة بجائزة عن مجمل مشوارها الفني.

يذكر أن نجاة اعتزلت الغناء منذ أكثر من 20 عاما، وقدمت الكثير من الأعمال الفنية والغنائية وتعاونت معكبار الملحنين الكبار أمثال زكريا أحمد ومحمود الشريف، حيث جاءت بدايتها الفنية الحقيقية من خلال أغنية “أوصفولي الحب”، من كلمات مأمون الشناوي، ثم التقت بالموسيقار الراحل محمد عبدالوهاب الذي لحن لها أغنية “كل ده كان ليه” التي غناها بصوته فيما بعد، وقدمت بعد ذلك العديد من الأغانى البارزة مثل “دوبنا يا حبايبنا، أيظن، شكل تانى، لا تكذبي وساكن قصادي، ماذا أقول، أسألك الرحيل، وأنا بعشق البحر، عيون القلب وغيرها من الأغانى المهمة.