عمرو أديب: يوجد حقد دفين تجاه محمد صلاح ورغبة في زوال النعمة منه


دافع الإعلامي عمرو أديب عن نجم منتخبنا الوطني لكرة القدم ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، بعد موجة الهجوم التي تعرض لها مؤخرا، عقب الإعلان عن سفره للعلاج بسبب الإصابة، ومغادرته الفريق الذي يخوص منافسات كأس الأمم الإفريقية 2023 في كوت ديفوار.

وقال عمرو أديب خلال تقديمه برنامج “الحكاية” عبر قناة MBC مصر: “تعجبت على مدى الأيام السابقة من اللي عمله البعض مع محمد صلاح، ولا أريد أن أحمل هذا الأمر للجان أو بعض الناس المزقوقة أو التحريض، ولكن هناك حقد دفين على محمد صلاح”.

وأضاف: “في ناس كثيرة تحقد على هذا المواطن المصري البطل حقدا شديدا، وتتمنى أن تزول النعمة منه، وتراه يتعملق وعالمي وتريد أن تقضي عليه، وهذا هو تعريف الحسد”.

وتابع مخاطبا مهاجمي محمد صلاح: “أنت لم تحصل على 10% من اللي صلاح عمله، ولن تحصل ولن تستطيع ولا تحاول، أسطورة صلاح تمت وهو الآن رقم قياسي وصعب”.

وأكمل مخاطبا جماهير كرة القدم: “مش ده الغريب، إنتو يا شعب ويا مواطنين ومشجعين لا تثقوا في صلاح؟ بعد الأرقام القياسية اللي عملها مع منتخبنا!”

وأثار الإعلان عن سفر نجم منتخب مصر لكرة القدم محمد صلاح إلى إنجلترا لتلقي العلاج، ومغادرته الفريق وسط المنافسات التي يخوضها في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 المقامة في كوت ديفوار، موجة واسعة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، لدرجة ظهور هاشتاج بعنوان “محمد صلاح فخر الهرب” ضمن تريند موقع “إكس تويتر”.

وكان اتحاد كرة القدم المصري أعلن سفر محمد صلاح إلى إنجلترا من أجل تلقي العلاج بعد إصابته مع منتخب مصر، بحسب ما ذكره موقع FilGoal.

وكشف اتحاد الكرة أن صلاح قد يعود إلى المنتخب في حالة تعافيه من الإصابة ووصل منتخب مصر إلى نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية، سيعود صلاح لصفوف الفراعنة.

وتعرض صلاح للإصابة في مباراة مصر ضد غانا في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم إصابة محمد صلاح بشد في العضلة الخلفية وغيابه لمدة مباراتين.