عمرو أديب يُقَطّع صورة نتنياهو على الهواء.. شاهد بالفيديو ماذا حصل!


قام الإعلامي عمرو أديب، خلال تقديمه حلقة المساء من برنامجه “الحكاية” المذاع عبر قناة MBC مصر، بتقطيع صورة رئيس حكومة العدو الإسرائيلية بنيامين نتنياهو على الهواء، وذلك خلال حواره مع المرشح الرئاسي فريد زهران، الذي بادر بتقطيع صورة نتنياهو تعبيرا عن رفضه لسياساته.

وقال المرشح الرئاسي فريد زهران: “عايز أوصل من خلال البرنامج رسالة واضحة ومباشرة لهذا الرجل بنيامين نتنياهو، رئيس الدولة الدينية الوحيدة في العالم، والدولة العنصرية التي بنيت على التعصب والتطرف والإرهاب والقتل، والذي يمارس كل يوم التهجير القصري والتطهير العرقي وسياسات العقاب الجماعي، وجرائم قتل الأطفال وقصف المستشفيات”.

وأضاف: “هذا الرجل يستدعي من كل دعاة التضامن مع الشعب الفلسطيني وأصحاب الضمائر وكل القوى الإنسانية في العالم تتضامن لتقديمه لمحاكمة دولية كمجرم حرب، ويسعدني أقطع صورته في البرنامج على الهواء، وأقول لابد من إلقائه في مزبلة التاريخ هو وكل من يحكمون إسرائيل اليوم”.

يذكر أن الإعلامي عمرو أديب احتفل قبل أيام بزفاف نجله الأكبر خالد في حفل اقتصر على العائلة والأصدقاء المقربين.

وظهر دعم فلسطين في حفل الزفاف حيث ارتدى العريس علم فلسطين، كذلك قاموا بتفعيل QR code من أجل التبرع لغزة على دعوة حفل الزفاف.

وخالد هو الابن الأكبر لعمرو أديب من زوجته الأولى، درس المسرح في الجامعة الأمريكية، بدأ حياته المهنة كـ “ستاند أب كوميدي”، والآن هو الرئيس التنفيذي لشركة GME التي تنتج برنامج “بالبيجامة”.

وكان خالد عمرو أديب قد احتفل بالخطبة في شهر أغسطس الماضي في حفل عائلي في إحدى القاعات المطلة على نهر النيل، وضم الحفل العائلة والأصدقاء ومنهم الفنانة منال سلامة، أميرة أديب، عادل أديب، الإعلامي شريف نور الدين.