تايلور سويفت غاضبة بسبب مزحة مقدم “غولدن غلوبز”


لم تحظ الوقفة الكوميدية لمقدّم حفل جوائز الـ”غولدن غلوبز” جو كوي، باستحسان العديد من الحضور، وبالتأكيد لم يكن الأمر ممتعاً بالنسبة للمغنية الأمريكية تايلور سويفت.

فقد ظلت المغنية غير مبالية عندما استهدف المقدم الكوميدي علاقتها بنجم كرة القدم الأمريكية ترافيس كيلسي، والضوء المتواصل الذي يسلط عليها خلال مبارياته في دعمها البارز للاعب فريق “كانساس سيتي تشيفز”.

وبدأ جوي فقرته بالقول: “مرحباً مرة أخرى، وكما تعلمون، بدأنا (حفلتنا) بعد جولتي كرة القدم الأمريكية المزدوجة”، مشيراً إلى المواجهة في الدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية بين فيلادلفيا إيغلز ونيويورك جاينتس التي عُرضت قبل الحفل.

وتابع “الفارق الكبير بين “غولدن غلوبز” والدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية – في الـ”غولدن غلوبز”، لدينا أقل عدد من لقطات الكاميرا للفنانة تايلور سويفت”.

وفي حين لم تنل النكتة استحساناً إلا من الكوميدي نفسه الذي بدا وكأنه يضحك بشدة، بينما ابتسم الحضور بلطف داخل قاعة الحفل، أضاف لاحقاً بحرج “آسف بشأن ذلك”.

بعد ذلك، أديرت عدسات الكاميرا إلى الفنانة تايلور سويفت التي بدت غير مبالية وهي تضغط شفتيها معاً على الكأس من مشروب الشامبانيا.

يذكر أن فيلم “إيراس تور – جولة العصور” للفنانة تايلور سويفت كان مرشحاً لجائزة الإنجاز السينمائي وجائزة أفضل إيرادات شباك تذاكر.