محمد رمضان يرد على أزمة قٌبلة الفنانة الكويتية


تصدر اسم الفنان محمد رمضان تريند محرك البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تداول رواد السوشيال ميديا صورة لقبلة فنانة كويتية له.

وأعاد محمد رمضان نشر الصورة عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل التغريدات «X»، وعلق عليها قائلا: «طلبت تتصور وماقدرش أمنعها وماكنتش أعرف إنها كويتية.. وبعدين الصورة دي من 6 سنوات في كاليفورنيا».

وانتقد عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، صورة الفنان محمد رمضان، والكويتية إيما شاه، نظرًا لجرأة الصورة على حد تعبيرهم، خاصة وإنها تقبله على وجنته مرتدية فستانا مكشوف الظهر بالكامل، مؤكدين أنها لا تمثل الشعب الكويتي.

ومن ناحية أخرى، يستعد محمد رمضان لإحياء حفل افتتاح كأس الأمم الأفريقية، المقرر أن تقام على ملعب «الحسن واتارا»، في العاصمة أبيدجان، بداية من السبت المقبل، ويقدم خلالها أغنية عربي، التي تعد أحد أعماله الغنائية.

وشارك محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» أثناء مغادرته من القاهرة إلى غنيا للاستعدادا لافتتاح كأس الأمم الأفريقية، معلقا: «جاهزين لإفتتاح كاس أمم افريقيا ولا جاهزين لأغنية عربي ولا إيه يا رمضان، ثقة في الله نجاح».

آخر أعمال محمد رمضان

وكانت آخر أعمال الفنان محمد رمضان فيلم «ع الزيرو»، والذي عرض ضمن أفلام صيف 2023، شارك في بطولة فيلم «ع الزيرو» بجانب محمد رمضان عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوي، إسلام إبراهيم، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.