أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز يحتفلان برأس السنة مع عمرو محمود ياسين وزوجته وأيمن بهجت قمر


استقبل الفنان أحمد العوضي وزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز العام الجديد مع أصدقائهما ومنهم السيناريست عمرو محمود ياسين والشاعر أيمن بهجت قمر.

ونشر أيمن بهجت قمر صورا عبر حسابه على Instagram من الاحتفال وظهر فيها ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وعمرو محمود ياسين وزوجته الإعلامية آيات أباظة.

على جانب آخر، طالب الشاعر أيمن بهجت قمر الجمهور بعدم الربط بين الأغاني التي يكتبها وحياته الشخصية وخاصة أغنية “معرفش حد بالاسم ده” أحدث تعاوناته مع الفنان عمرو دياب.

وكتب أيمن بهجت قمر عبر حسابه على Facebook: “فيه خبر نازل فيه تلميحات بسبب أغنية “معرفش حد بالاسم ده”، ياريت محدش يربط بين حياتي الشخصية والأغاني اللي بكتبها عشان فعلا الموضوع ده بقى بيضايقني من القريب والغريب وكل الاحترام لكل الناس”.

وتابع: “وبالنسبة لأغنية “المعنويات مرتفعة” فيها جملة بتقول: “مافيش خلاص حد له حاجة عندي، حبيت أوضح برضه أن دي طبعا مالهاش علاقه بالناس اللي ليهم عندي فلوس، وسنة سعيدة على الكل”.

على جانب آخر، ينتظر أيمن بهجت قمر عرض فيلم “أهل الكهف” الذي قام بكتابته ووصفه بأكبر فيلم كتبه في حياته.

وتدور قصة فيلم “أهل الكهف” سنة 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

“أهل الكهف” يشارك في بطولته خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، مصطفى فهمي، عمرو عبد الجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد وماجد المصري، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإنتاج محمد رشيدي (رشيدي بروداكشن)، وإخراج عمرو عرفة.