رضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الصغرى تمارا :”الحنينة أوي عَلَيَّ.. قلبي حاسس أنها هتكمل مسيرتي”


احتفلت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني بعيد ميلاد ابنتها الصغرى تمارا وشاركت متابعيها صوراً عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام».

وشاركت رضوى الشربيني صورة تجمعها بابنتها عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «النهاردة عيد ميلاد المجرمة الصغيرة تمارا الشقية والحنينة أوي عليا واللي مطلعة عيني طول الوقت وقلبي حاسس أنها هتكمل مسيرتي وتبقى رضوى الشربيني نمرة 2».

وأضافت رضوى الشربيني: «لأنها عايزة تقدم البرنامج معايا من دلوقتي، كل سنه وأنتي حلوة و شقية وروحك حلوة يا بنتي وتحققي كل أحلامك، وربنا يحفظك أنتي وأختك ويارب أكون دايما الأم اللى بتتمنوها».

رضوى الشربيني تبكي بسبب القايمة
وناقشت الإعلامية رضوي الشربيني، من خلال برنامجها «هي وبس» المذاع على قناة cbc سفرة، مشكلة هامة يتعرض لها العديد من المتزوجين وهي «القائمة».

رضوي الشربيني تناقش مشكلة القايمة
واستضافت رضوى الشربيني في حلقتها بعض من السيدات التي تعرضن للظلم والقهر على يد أزواجهن بسبب تنازلهم عن «القائمة»، من بينهم ربة منزل تدعى هاجر لطفي.

وبدأت رضوى الشربيني تستمع لحديث السيدة التي كشفت عن تعرضها للظلم والقهر على يد زوجها، مشيرة إلى أنه جعلها خادمة لوالدته وبناته ورغم ذلك تزوج عليها من فتاة أخرى.

وقالت هاجر لـ رضوى الشربيني عن قصة معاناتها منذ بداية الزواج، إنها كانت طالبة في كلية الآداب قسم إعلام لكنها لم تستكمل تعليمها وحملت في البداية رغم معاناتها مع زوجها إلا أنها ظلت متحملة ما يصيبها حتى تحافظ على عائلتها.