عمرو دياب يستعد لاحياء حفل في موسم الرياض 28 ديسمبر


يستعد الفنان المصري عمرو دياب لاحياء حفل غنائي كبير بمناسبة رأس السنة الجديدة في المملكة العربية السعودية وذلك يوم 28 ديسمبر، على مسرح ابو بكر سالم ضمن فعاليات موسم الرياض.

من ناحية ثانية، كشف عمرو دياب تفاصيل ألبومه الجديد الذي يحمل اسم مكانك، حيث من المقرر طرحه في الأسواق وعلى منصات الموسيقى في رأس السنة.

ونشر الهضبة مقطع فيديو دعائي للألبوم عبر حسابه بموقع فيس بوك، وعلق قائلا : 12 أغنية جديدة هدية رأس السنة من عمرو دياب، استنوا الألبوم الجديد مكانك.

وطرح الهضبة عدد من الأغنيات خلال الفترة الماضية، والتي حققت نجاحًا كبيرا مثل والله أبدًا، التي غنى فيها بالفصحى للمرة الأولى، وأغنية يا ليل، وأغنية قولي اسمي.

كما يستعد لإحياء حفل في دبي، يوم 31 ديسمبر الجاري، ضمن احتفالات رأس السنة 2024، كما أحيا حفلًا غنائيًا على مسرح أرينا دبي بالإمارات العربية المتحدة، يوم السبت الموافق 18 نوفمبر الماضي، وشهد الحفل حضورًا جماهيريًا ضخمًا، حيث صعد إلى المسرح على أنغام أغنيته يا أنا يا لأ، كما قدم باقة من أشهر أغانيه المتنوعة ما بين القديم والحديث منها أجمل عيون، أنت الحظ، يتعلموا، تملي معاك، العالم الله، نور العين، ولو اتساب.

كذلك حرص عمرو على حضور المعرض الفني الأول لابنته كنزي، والذي أقيم في لندن، بعنوان يوميات حياتي، وذلك بمشاركة صديقتها كريستينا، كما تواجدت أيضًا في المعرض، والدتها زينة وشقيقتها جنا وشقيقها عبدالله، وعدد من أصدقائها، وشهد المعرض مجموعة من التصميمات الفنية لفنانات شابات من مختلف البلدان.