رامي عياش يتعرض لنزلة برد شديدة جداً ويُصرح :” لقاح كورونا أحدث تغييرات في جسم الإنسان”


اطل البوب ستار اللبناني رامي عياش على جمهوره عبر فيديو بثه عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي كاشفاً انه تعرض نزلة برد شديدة جداً، لاكثر من عشرة ايام وتحدث معتبراً أن “كورونا كذبة كبيرة”، وعبّر البوب ستار عن غضبه من سياسة الخداع التي اطلقت على شعوب العالم وتعاطت من خلالها منظمة الصحة العالمية مع سكّان الأرض بما له علاقة بلقاحات جائحة كوفيد 19، التي وصفها بالكذبة الكبيرة وبالتجارة الطبية والمؤامرة التي شارك فيها 90%؜ من أطباء العالم، ملزمين بها المجتمعات كافة، مخافة تعرّضها لما هو أسوأ من تداعيات الوباء”.

وأشار بازدراء الى “السرعة التي أنجز فيها اللقاح وطرحه في الأسواق فيما لقاحات طبية أخرى خضعت لعشرات السنين من الاختبارات والتجارب”.

وقال رامي إن “لقاح كورونا أحدث تغييرات في جسم الإنسان فجرّده من المناعة الذاتية وجعله عرضة لشتى أنواع الأمراض والأوجاع، وأثّر على ذاكرته، وهو لا يزال يهدد حياته من نواحٍ أخرى ستظهر في المستقبل القريب”.

وأكّد انه “كان رافضًا لأخذ اللقاح لولا اضطراره للخروج من الأراضي الأميركية التي أجبرته على تناوله”، متمنيًّا ان “تمرّ المرحلة المقبلة بأمان وسلام وان لا يؤثر اللقاح على حياة البشر”.

 ويُتابع النجم اللبناني رامي عياش تحضيراته الفنية للمرحلة القادمة حيث يعمل على تجهيز عمل غنائي جديد باللهجة اللبنانية.

 ويستعد رامي عياش لطرح أغنية جديدة قبل فترة الأعياد بعنوان “ما بنساك”، وتصدر على طريقة الفيديو كليب حصرياً عبر قناة رامي عياش على اليوتيوب.

من جهة ثانية، يحتفل رامي عياش بعيد الميلاد مع جمهوره السوري، حيث يُحيِي حفلاً غنائياً بهذه المناسبة في العاصمة السورية دمشق في الرابع والعشرين من كانون أول/ ديسمبر في فندق داما روز.