ابراج اليوم: 7 كانون الاول ديسمبر 2023


ابراج اليوم: 7 كانون الاول ديسمبر 2023

برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل)

عندما لا تسير الأمور كما نريد، يمكننا إما أن ننغلق على أنفسنا نتيجة للضيق والالتصاق أو أن نظهر للحياة بقلب شجاع ومنفتح ونحن نطرح السؤال: “ما هو الشيء الآخر الممكن؟” اليوم، أنت ‘إعادة اختيار الأخير بوعي. أنت ترمي الحذر في مهب الريح وتغتنم أنواع الفرص التي أخافتك في الماضي. علاوة على ذلك، فإن عيش حياة الندم لم يكن أسلوبك أبدًا. سيكون إعطاء الأولوية للمتعة أيضًا موضوعًا مهمًا بالنسبة لك، الآن وفي بقية موسم العطلات. امنح نفسك الإذن باستكشاف جانبك الحسي واستكشاف رغباتك بحرية (في مساحة آمنة)، مع الحبيب وبدونه.

نصيحة كونية: اكتشف جانبك الحسي.

برج الثور (21 أبريل – 20 مايو)

اليوم، أنت لست في مزاج يسمح لك بتقبيل طريقك عبر الغرفة وأنت بالتأكيد لست في مزاج للحديث القصير. تريد التحدث عن الفن والأجانب والحياة وكل شيء بينهما. إذا صدقنا القدماء، فإن رواية القصص هي شكل من أشكال الطب، ب. نظرًا لأن جانبك التعاطفي مضاء، ستجد أن كلاً من السحرة والمشعوذين على حدٍ سواء يشاركونك رواياتهم الشخصية. القدرة على الاحتفاظ بمساحة + الاستماع بفعالية تجعلك إنسانًا خارقًا. فقط تذكر أن يكون لديك حدود معينة حتى لا ينتهي بك الأمر إلى استيعاب الدراما في هذه العملية.

نصيحة كونية: استمع بقلب مفتوح، لكن ضع حدودك في مكانها أيضًا.

الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو)

ربما لا يتعلق الأمر بالأشخاص الموجودين في حياتك يا برج الجوزاء. ربما لا يتعلق هذا ببيئتك أيضًا. ربما يتعلق الأمر بك وباتصالك بالمصدر. لذا، ابحث عن طريقة للخروج من عجلة الهامستر بأناقة. خصص وقتًا لملء احتياطياتك الداخلية. للانخراط في الطقوس والممارسات التي تساعدك على إعادة التواصل مع إحساسك بالهدف وإيقاظ الفرح بداخلك. وفي الوقت نفسه، حاول ألا تكون منعزلًا جدًا أيضًا. أنت تعرف من هم شعبك. اسمح لنفسك أن يراها ويسمعها ويحتفل بها أولئك الذين يجعلونك تشعر بالأمان.

نصيحة كونية: قم بتعزيز اتصالك المتأصل بالمصدر. أنت المصدر

السرطان (22 يونيو – 22 يوليو)

سوف يصفك الكارهون بالواهم، لكنك تعلم أن الكون دائمًا يعمل لصالحك. أن ملائكتك تعمل في ساعات إضافية لتجلب إلى تجربتك ما تريده وتستحقه حقًا. وفي الوقت الحالي، تشير البطاقات إلى حالة تحقيق الرغبات على صعيد الحب والرومانسية! كلمة للحكماء: إذا كنت تشعر بالحيوية مع شخص ما من حولك، افتح قلبك واسمح لنفسك بالتعبير عما كنت تتوق إلى التعبير عنه منذ فترة. وعلى هذا النحو، فإن شهر ديسمبر يحمل معه الفرصة لبداية جديدة. قماش فارغ، إذا صح التعبير! سمعت في المؤتمر الكوني: الآن هو الوقت المناسب لاغتنام كل أنواع الفرص، يا جميل.

نصيحة كونية: الكون يريد الأفضل لك، وهو الأفضل فقط.

برج الاسد (23 يوليو – 23 أغسطس)

أنت تعرف في قلبك أنهم “الشخص”، وهذا شيء تعرفه منذ فترة. لذا، توقف عن ممارسة الألعاب، يا بو. أخبرهم بالضبط بما تريد وكيف تريد بناء حياة معًا. سيتم تقدير صدقك والثناء عليه يا ليو. على هذا النحو، يعد هذا أيضًا وقتًا مهمًا عندما يتعلق الأمر بحياتك المهنية. فرصتك للارتقاء بالأشياء إلى المستوى التالي وبناء شيء رائع لنفسك ولمن حولك. موجه المجلة: ماذا يعني الرخاء بالنسبة لي وكيف يمكنني أن أفتح نفسي على عدد لا يحصى من البركات التي تسكب في كأسي؟

نصيحة كونية: أخبرهم بالضبط بما تريده وكيف تريد بناء حياة معًا.

برج العذراء (24 أغسطس – 23 سبتمبر)

في بعض الأحيان تبدو الرعاية الذاتية مثل المستحضرات والجرعات. وفي أحيان أخرى، يبدو الأمر وكأنك تعطي الأولوية لنفسك، وترسم الحدود وتقول “لا” لما لا ينسجم مع روحك. لذلك أنت تفعل ذلك يا برج العذراء. طالما أنك لا تؤذي أي شخص في هذه العملية، فليس لديك ما تعتذر عنه. على هذا النحو، تذكرك البطاقات أيضًا بإبداعك المتأصل. قدرتك على تحويل الأفكار إلى أشياء. تصرف من مساحة الوعي واعلم أن ما يتماشى مع أعلى وأعظم خير لديك سوف يجد طريقه إلى عالمك.

نصيحة كونية: في بعض الأحيان، عليك فقط أن تفعل ذلك بنفسك.

الميزان (24 سبتمبر – 23 أكتوبر)

الشك الذاتي، من؟ أنت تتحرك في الحياة مع العلم الداخلي أن كل ما تحتاجه وتريده وترغب فيه سوف يشق طريقه إلى تجربتك بطريقة غير متوقعة. إيمانك هو التعويذة. إيمانك هو الجرعة السحرية التي تجعل أحلامك الجامحة تتجسد في العالم الظاهر. على هذا النحو، تشعر أيضًا بالرغبة الشديدة في التعبير عن نفسك بشكل إبداعي، والرسم، وصنع الفن، وكتابة الشعر، وتعلم شكل جديد من أشكال الرقص. اعتبر هذا المنظار الروحي بمثابة تذكير لتحرير نفسك من فكرة الكمال ودع السحر يفعل ما يفعله السحر بشكل أفضل!

نصيحة كونية: مرحبًا، طفل القدر المفضل!

برج العقرب (24 أكتوبر – 22 نوفمبر)

المعاملة بالمثل هي المفتاح يا برج العقرب. المعاملة بالمثل هي أساس العلاقة الصحية. لذا، إذا لم يتم احترام طاقتك هنا، فامنح نفسك الإذن بجمع القطع والمضي قدمًا. إذا كنت تعتقد حقًا أن هناك مجالًا للنمو، فقم بإجراء تلك المحادثة التي كنت تتجنبها لبعض الوقت الآن. بدلًا من التقليل من احتياجاتك، أظهر لنفسك وأخبرهم كيف تريد أن تكون محبوبًا، أيها الوحشي.

نصيحة كونية: بدلًا من وضع الأشياء تحت السجادة في جو من السلام، قم بإجراء تلك المحادثة التي كنت تتجنبها منذ فترة.

برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر)

وها يا برج القوس! نشعر بشيء كبير قادم في طريقك على الصعيدين المهني والمالي. شيء كنت تنادي به في واقعك منذ فترة. السؤال الحقيقي هو: هل أنت مستعد لاستقبال الوفرة التي على وشك أن تنهمر عليك؟ ابقَ في طاقة الامتنان، أيها الجامح. أثناء قيامك بذلك، توقف للحظة للتفكير في القصص التي كنت ترويها لنفسك. لقد حان الوقت لاستبدال رواية الفشل بالإيمان، والافتقار إلى الرخاء. لقد حصلت الروح على ظهرك بطرق أكثر مما تتخيل!

نصيحة كونية: حان الوقت للدخول إلى بوابة الرخاء

برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير)

الآن، أنت لطيف، أنت محب، أنت كريم. أنت تبذل قصارى جهدك لإفساح المجال لمن حولك ومساعدتهم على رؤية النور وسط الظلام. فقط تأكد من أنك لا تفعل هذا الشيء الذي تعطي فيه الأولوية لاحتياجاتهم على احتياجاتك الجميلة. فكر فيما يعنيه “التوازن” بالنسبة لك وكيف يمكنك تحقيقه. على هذا النحو، ستجد أنك على تواصل مع جانبك الفني والإبداعي أكثر مما كنت عليه منذ فترة طويلة. اعتبر منظار الروح هذا بمثابة تذكير للتعمق أكثر في كيانك، والتأمل في هدفك والكشف عن الهدايا المقدسة التي مُنحت لك عند الولادة.

نصيحة كونية: اكتشف المشهد الداخلي.

الدلو (22 يناير – 19 فبراير)

في الوقت الحالي، قوتك العظمى هي الطريقة التي تجعل الناس يشعرون بها. إن قدرتك على إلهام الآخرين وتحفيزهم والارتقاء بهم وقدرتك على مساعدتهم على رؤية أقواس قزح التي تقع خلف السحب المظلمة أمر يستحق الثناء. لذلك، أعط بسخاء وأعط من كل قلبك، برج الدلو. ثق أن كل الخير الذي تضعه في العالم سوف يعود إليك بأضعاف مضاعفة. قد يكون حاملو الماء المقترنين في حالة مزاجية للقيام بشيء خاص لشخص مميز لديهم. تذكر أن كل شخص لديه لغة حب فريدة من نوعها. صحيح أن الهدايا المدروسة موضع تقدير دائمًا. ولكن، لا يوجد شيء أكثر قيمة من قضاء وقت ممتع مع من تحب.

نصيحة كونية: أعط بسخاء وأعط من كل قلبك.

الحوت (20 فبراير – 20 مارس)

ربما لم تضيع. ربما ليس عليك أن تضل طريقك لتجد طريقك. ربما لا توجد طريقة. ربما ليس هناك مكان للذهاب إليه. لا مكان للوصول. لا توجد وجهة للوصول في وقت معين. ربما تدور الرحلة حول دوامة الحركة الداخلية. يتعلق الأمر بالغوص بشكل أعمق في محيط العدم بداخلك. لذلك، عد إلى المنزل لنفسك، الحوت. عد إلى المنزل إلى هذا المصدر المشع دائمًا للخفة والسطوع في الداخل.

نصيحة كونية: عد إلى منزلك اليوم.