حقيقة خلافات حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، أنباء بنشوب خلاف بين حسام حبيب وزوجته المطربة شيرين عبد الوهاب، وهو الأمر الذي جعلها تغادر السعودية بدونه، وذلك بعد مشاركتها الأخيرة في حفل روائع السنباطي بموسم الرياض.

وفي هذا الصدد، علم القاهرة 24 من مصادر مقربة من الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب، أن كل ما يتردد حول وجود خلافات بينهما بعد حفل روائع السنباطي، مجرد شائعات ليس لها أساس من الصحة، مؤكدة أن الفنانة تعيش حالة من النشاط الفني، معلقًا: الكلام اللي منتشر عن وجود خلافات بين شيرين وحسام عبث ومش صح.

وفي سياق آخر، كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب في تصريحات تلفزيونية، اسم حفلها في موسم الرياض، قائلة: ليلة شيرين في موسم الرياض بعنوان ليلة صوت إحساس العرب.

وجاءت ليلة صوت إحساس العرب، بعدما أعلن مقدم حفل روائع السنباطي، بتوجيه من المستشار تركي آل الشيخ، بإقامة ليلة خاصة للفنانة شيرين عبد الوهاب بموسم الرياض.

وشاركت الفنانة شيرين عبد الوهاب في حفل روائع السنباطي، بمشاركة كوكبة من مطربي الوطن العربي، منهم أحمد سعد وصابر الرباعي، وأعربت الفنانة عن سعادتها الكبيرة باستقبال الجمهور لها في مسرح أبو بكر سالم، وغنت خلال الحفل أغنية بعنوان عودت عيني على رؤياك لأم كلثوم ومن ألحان رياض السنباطي.

وعلم القاهرة 24 من مصادره بدولة لبنان، أن شركة Fa Productions المنظمة لحفل شيرين عبد الوهاب في دولة لبنان، قررت تأجيل حفل المطربة بسبب تداعيات الحرب على لبنان من الجانب الإسرائيلي، مؤكدًا أن الشركة ستعلن عن الموعد الجديد لاحقًا.

وتنشغل شيرين عبد الوهاب حاليًا بتحضيراتها لفيلمها الوثائقي الجديد، المقرر عرضه عبر منصة نتفيلكس، حيث سجلت بعض المشاهد الخاصة بالفيلم والمقرر عرضه قريبًا.