تأجيل حفل شيرين عبد الوهاب في بيروت بسبب الأحداث الجارية في لبنان


تم تأجيل حفل المطربة شيرين عبد الوهاب والذي كان مقرر إقامته في بيروت يوم 28 ديسمبر المقبل، على مسرح الفوروم دو بيروت ضمن سلسلة حفلات رأس السنة الميلادية. والحفل من تنظيم الشركة الكبرى FA production، وذلك بسبب الأحداث الجارية في لبنان.

وقررت الشركة المنظمة للحفل في بيروت تأجيل الحفل لوقت لاحق .

كان موسم الرياض قد أعلن عن إقامة حفل غنائي إضافي للنجمة شيرين عبد الوهاب، بعد تألقها في ختام ليلة “روائع السنباطي”، التي أقيمت على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي مساء الخميس.

وقال مقدم الحفل بعد كلمة وجهتها شيرين لجمهور ليلة “روائع السنباطي: “شكرا باسم الجمهور الحاضر هذه الليلة والمتابع خلف الشاشات للفنانة شيرين على هذا الأداء الرائع”.

وأضاف: “بتوجيه من معالي المستشار تركي آل الشيخ، موسم الرياض يقيم ليلة خاصة للفنانة شيرين”.

وأعربت شيرين عن سعادتها بالمشاركة في حفل “روائع السنباطي” قائلة: “اسمحوا لي أحيي المملكة العربية السعودية ملكا وشعبا، وعايزة أقول ألف شكر على كل حاجة بتحصل معانا. معالي المستشار ألف شكر لحبك وتقديرك للفن المصري والفنانين المصريين”.

وأطربت شيرين جمهور الحفل بأغنية “عودت عيني” لأم كلثوم، من ألحان رياض السنباطي، وكلمات أحمد رامي، وسط تفاعل كبير من جمهورها منذ لحظة وصولها، بدأ بهتاف واحد من الجمهور “بنحبك يا شوشو”.

والتقى جمهور حفل روائع السنباطي بباقة من النجوم تضم شيرين عبد الوهاب، وأحمد سعد، وصابر الرباعي، ومي فاروق، وريهام عبد الحكيم، وإيمان عبد الغني، وفؤاد زبادي، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة هاني فرحات.