تأجيل عرض مسلسل “وبقينا اتنين” بسبب وفاة طارق عبد العزيز


تم تأجيل عرض مسلسل “وبقينا اتنين” لشريف منير ورانيا يوسف والذي كان من المفترض عرضه يوم 2 ديسمبر.

وبحسب بيان صحفي أصدرته مؤلفة المسلسل أماني التونسي قد تقرر تأجيل العرض لآخر شهر ديسمبر الجاري وذلك بسبب وفاة الفنان طارق عبد العزيز.

كانت الكاتبة أماني التونسي قد قالت خلال مداخلة هاتفية لها مع برنامج “تفاصيل”، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر فضائية “صدى البلد 2”: “موقف كان صعب علينا كلنا ومحدش فينا مصدق اللي حصل لحد دلوقتي.. وفكرة إننا نلغي الدور حاجة مش واردة تماما، وأكيد أسرة المسلسل عاوزين يحتفظوا بيه وبذكرياته في أعماله وإن شاء الله أشوف آخر مشهد عمله، ونلاقي حل درامي للاختفاء أو عدم ظهوره.. طارق عبدالعزيز كان بيحب الدور ده في المسلسل وكان مبسوط أوي بالشغل وبيأدي أداء مميز”.

وأوضحت أماني التونسي أن الراحل طارق عبد العزيز انتهى من تصوير 50 % من مشاهده في المسلسل، وأن المعالجة الدرامية عبارة عن خلق أحداث جديدة للشخص الذي توفى ولم يكمل دوره، وتكملة الأحداث بشكل مضبوط بحيث أن يشاهد الجمهور العمل ولا يدرى بالظرف الطارئ الذي حدث، سوى من خلال الإهداء الذي يظهر على تتر العمل.

واختتمت أماني التونسي حديثها قائلة إنه لا يصح أن يحل فنان بديلا عن الراحل طارق عبدالعزيز معقبة: “ماينفعش الناس تشوف ممثل وييجي ممثل تاني مكانه، ووقتها الناس اتعلقت بيه في 10 حلقات وفجأة تلاقي شخص تاني غيره.. ده صعب جدا، هو صور 50 في المائة من المسلسل وده شيء مش قليل ولا كتير.. بس دي أزمة بالنسبة لنا ولكن ربنا رحمته واسعة وهيقف جنبا ونعرف نخرج من القصة دي”.