غادة عبد الرازق تكشف لبيروتكم عن تفاصيل مسلسها لرمضان 2024 “صيد العقارب”.. وتوجه رسالة في ظل الحرب


خاص بيروتكم- تحدثت نجمة مصر الاولى غادة عبد الرازق مع رئيسة تحرير موقع بيروتكم الاعلامية فاطمة داود خلال زيارتها الى بيروت، كاشفة عن تفاصيل مسلسها الجديد المقرر ان يعرض في شهر رمضان المبارك 2024 والذي يحمل عنوان “صيد العقارب”، وقالت النجمة ان المسلسل اجتماعي جميل حداً وهو يشبه المستحيل ودائماً الذي يُقرّب من اي حاجة خطر جداً يجب ان يكون حذراً، لان اصعب شيء هو لدغة الثعبان او قرصة العقرب، والمسلسل يتكلم عن كل شيء يشبه لدغة العقرب”.

وبسؤال عفوي حول “الاقارب عقارب” قالت النجمة غادة:” لا ينفع ان نعمم هذا القول، على الجميع من الممكن ان يكون هناك فئة صغيرة فعلاً، وممكن لا ودائماً يقولون لنا ان نخاف من اقرب الناس”.

ووجهت نجمة مصر الاولى غادة عبد الرازق رسالة تحفيذية في ظل الاوضاع بفلسطين وجنوب لبنان، وقالت مهما كانت الاوضاع هل من الممكن ان نظل بدون عمل، وان الانسان يجب ان يواصل نشاطه ومثلما هناك مؤسسات، نحن لدينا كممثلين ايضاً ناس تعمل معنا وفاتحين بيوت معهم، وكلما نجتهد ونعطي الحياة ونحارب سوف يُرد لنا ذلك، بالايجابي وبالنهاية مثلما يريد الله سوف يحصل”.

ويشارك في مسلسل النجمة غادة عبد الرازق صيد العقارب ، كل من النجوم رياض الخولي وسيمون وأحمد ماهر ومحمد علاء، ومجدي بدر وعماد صفوت واخرين وتأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

كانت قد شاركت الفنانة غادة عبد الرازق متابعيها، أحدث ظهور لها على السوشيال ميديا.

كما كانت قد كشفت عبر حسابها الرسمي على Instgram منشورًا يجمعها بنجوم العمل أثناء التحضيرات.

وعلقت غادة عبد الرازق قائلة: “مسلسل صيد العقارب رمضان 2024 إن شاء الله مع نجوم عظماء في مصر والشرق الأوسط.. دعواتكم لينا سؤال وليس فضلا”.

يذكر أن غادة عبد الرازق نافست في الموسم الرمضان الماضي 2023، بمسلسل “تلت التلاتة” وشاركها في بطولته كل من مي سليم، ومحمد القس، وليلى زاهر، وأحمد مجدي، والراحل مصطفى درويش.