حصرياً – وائل كفوري يحيي اضخم حفلات ليلة رأس السنة في بيروت بتنظيم ميشال حايك

Last updated:

حصرياً بيروتكم- يستعد ملك الرومانسية الفنان اللبناني وائل كفوري لاحياء اضخم حفلات ليلة رأس السنة في العاصمة اللبنانية بيروت وذلك يوم 31 ديسمبر في اوتيل فينيسيا، والحفل الضخم من تنظيم شركة دوبل ايت بروداكشن لصاحبها متعهد الحفلات الاستاذ ميشال حايك.

وكان سابقاً قد أطلق أهالي زحلة على شارع حوش الأمراء اسم الفنان وائل كفوري تكريماً لعطاءاته ولفنه الجميل.

حيث قامت ورش العمل التابعة لبلدية زحلة برفع اللافتات الرسمية معلنة تسمية الشارع تحت رقم “الشارع 65” حوش الأمراء Rue 65.

يذكر أن مجلس بلدية زحلة المعلقة وتعنايل قد قام باتخاذ قراره بالاجماع بتسمية الشارع المذكور تكريمًا لمسيرة وائل كفوري الفنية وتقديرًا لجهوده في المدينة.

علمًا أن فريق عمل الكفوري وتحت رعاية وإشراف رئيس بلدية زحلة المهندس اسعد زغيب يقوم بدراسة حول كيفية إعادة تأهيل الشارع وتجهيزه على كافة المستويات الهندسية والمجتمعية وستبدأ الاعمال قريبا بإشراف البلدية وشركات هندسية متخصصة.

وقد احيا النجم اللبناني وائل كفوري، حفلاً غنائيًا في مدينة أبو ظبي بدولة الإمارات، يوم الجمعة 3 نوفمبر ، وقدم خلال الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الأماكن.

وكان قد أحيا ملك الرومانسية الفنان اللبناني وائل كفوري حفله الاستثنائي على أهم مسارح العالم، مسرح قصر المؤتمرات والمعارض في مدينة “كان” الفرنسية.

ويذكر أنه للمرة الأولى في تاريخه، يستقبل قصر المؤتمرات والمعارض Palais des Festivals et des Congrès في مدينة “كان” الفرنسية، فناناً عربياً ليعتلي مسرحه.

كما كان قد احيا ملك الرومانسية الفنان اللبناني وائل كفوري حفله الغنائي الضخم على مسرح Theatre St Denis في مونتريال – كندا وسط حشد جماهيري كبير .