وائل كفوري يدخن على متن الطائرة.. ما قصة “26 ثانية”؟ 


تصدر اسم المغني اللبناني وائل كفوري، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشره لفيديو، عبر حسابه في تطبيق “إنستغرام” ظهر خلاله وهو يدخن سيجارة على متن طائرته الخاصة.

أحيا النجم وائل كفوري حفلاً مميّزاً في “دسلدورف” بألمانيا بحضور عدد كبير من جمهوره وكانت المفاجأة بتواجد النجمين سعد رمضان ونادر الأتات اللذين تفاعلا مع الحفل كفانز لوائل.

وتفاعل النجمان بشكل عفوي مع غناء وائل ومن ثم صعدا معه على المسرح خلال تقديمه أغنية “كلنا مننجر”، فترك الميكروفون لسعد وراح يتفاعل بطريقة عفوية مع الجمهور ومن ثم أكمل الغناء نادر وكانت الأجواء على المسرح ممتعة بحضور النجوم الثلاثة.

ونشر سعد رمضان مقطع الفيديو عبر حسابه على انستغرام وارفقه بتعليق كتب فيه: “مع ملك الرومانسية والتواضع والفن وائل كفوري وصديقي النجم نادر الاتات”.

وأرفق كفوري الفيديو بتعليق غامض، الأمر الذي أثار دهشه محبيه إذ كتب جملة “26 ثانية”.

من هو وائل كفوري؟
اسمه (ميشل إيميل كفوري) الشهير بوائل كفوري، ومن مواليد 14 سبتمبر  1974، بمنطقة “زحلة” في لبنان، شجعته أسرته على الغناء

وبدأ مشواره بالمشاركة في مسابقة “ستديو الفن” الذي ضم مجموعة من الأصوات الرائعة، مثل ديانا حداد، إليسا، كاتيا حرب، لكن وائل كفوري نجح في الفوز بالميدالية الذهبية.

تألق وائل كفوري، بعد ذلك وطرح 17 ألبوما غنائيا وحققت نجاحا كبيرا ، منها “شو رأيك، الغرام المستحيل، حكاية عاشق، سألوني، ميت فيكي، شباك الحب”.