Beyonce arrives for the world premiere of Disney's "The Lion King" at the Dolby theatre on July 9, 2019 in Hollywood.

بيونسيه تروّج لفيلمها “عصر النهضة”


فاجأت نجمة البوب الأمريكية بيونسيه جمهورها بالإعلان عن البرومو الأول للفيلم الوثائقي السينمائي الخاص بجولتها الغنائية العالمي “عصر النهضة”، وذلك على هامش مشاركتها في احتفالات “عيد الشكر” الأمريكية.

وخلال البث المباشر الذي نقلته قناة “أني بي سي” لموكب مدينة مايسيز الاحتفالي بمناسبة عيد الشكر 2023، توجهت بيونسيه برسالة فيديو مسجلة مسبقاً بالتهنئة لمناسبة عيد الشكر، كاشفة عن مقتطفات من البرومو الترويجي لفيلمها حول جولتها العالمية.

مقطع دعائي
على هامش موكب بلدة مايسي الخاص بعيد الشكر الأمريكي، ظهرت بيونسيه في الفيديو وهي تقول: “مرحباً، إنها بيونسيه! أتمنى لك ولعائلتك عيد شكر سعيداً للغاية.. يشرفني جداً أن أشارككم النظرة الأولى على المقطع الدعائي لفيلم عصر النهضة الجديد.”
ثم انتقل المقطع إلى لقطات من فيلم “جولة عصر النهضة” الجديد، حيث تحدثت بيونسيه عن الإرث الذي بنته، بما في ذلك تحطيم الرقم القياسي لأعلى جولة نسائية على الإطلاق من خلال سلسلة الحفلات الموسيقية التي يوثقها الفيلم.
وختمت بالقول بأنها أصبحت تمتلك ما يثبت لأي شخص في العالم، أن الإنسان قادر على خلق عالمه الخاص، ولا يمكنه الاستسلام أو السماح لأحد بأن يأخذ منه ما يريده، وأضافت: “حب الجمهور هو مكافأتها”.

يُذكر أن تذاكر فيلم Beyoncé: Renaissance World Tour  متاحة للشراء على الموقع الإلكتروني للمغنية، قبل عرضه في دور العرض في الأول من ديسمبر (كانون الأول).

موكب بلدة مايسي في سطور

يُعتبر موكب بلدة مايسي الخاص بعيد الشكر الأمريكي، واحداً من أبرز العروض الشعبية السنوية، الذي تنظمه سلسلة المتاجر والمحلات الكبرى في مدينة نيويورك، ترويجاً واستباقاً لموسم الأعياد من خلال احتفالات تُقام في الطرقات الرئيسية تترافق مع تنزيلات على مختلف البضائع.
أقيم العرض لأول مرة عام 1924، ويمتد لمدة 3 ساعات من التاسعة صباحاً وحتى الـ12 ظهراً، يجوب أبرز طرقات الولاية بدءاً من مدينة مانهاتن وينتهي خارج ميدان هيرالد في بلدة مايسي، بدأ بثه على المستوى الوطني على قناة “أن بي سي” منذ عام 1953.