نجلاء بدر تكشف عن افضل مشهد جمعها بحنان مطاوع في صوت وصورة


صرحت الممثلة المصرية نجلاء بدر بحديث خاص لبرنامج عرب وود الذي يبث عبر قنوات روتانا عن افضل مشهد جمعها بالممثلة حنان مطاوع في مسلسل صوت وصورة الذي لقي نجاحاً من قبل الجمهور، وقالت : لما طلبت منها الا تتحدث بالقضية وتكلمت فيه عن اولادي كان المشهد الاحب عندي كان فيه استرسال”.

تفاصيل الحلقة الاخيرة من المسلسل

جريمة تحرُّش قادت إلى جريمة قتل في المسلسل المصري «صوت وصورة»، والاتهامات طاولت الجميع، فلكلٍّ دافعه لقتل الطبيب الذي عُرف بتحرُّشه بالنساء، من دون تمكُّن القانون منه. تتحوَّل «رضوى» (حنان مطاوع)، الزوجة والأم الشابة التي طلبت العمل في عيادته، لضحية جديدة، وتقرِّر الإبلاغ عنه لتُزَجَّ في دوامة بعد مقتله.

المسلسل الذي عرضته قناة «DMC» المصرية على مدى 30 حلقة حظي بمتابعات لافتة، وتصدَّر قوائم المشاهدة عبر منصة «Watch IT»، متطرِّقاً إلى قضايا حيوية، مثل سيطرة مواقع التواصل على الحياة الاجتماعية وتزييفها الحقائق.

خرجت الحلقة الأخيرة (الثلاثاء) عن كل التوقعات حيال القاتل الحقيقي، فبينما اعترفت «رضوى» لمحاميها في الحلقة الـ29 أنها القاتلة، كشفت النهاية عن أنَّ القاتل هو «وليد» (أحمد ماجد)، شقيق المحامي «لطفي عبود» (صدقي صخر)، الذي يكتشف عبر أوراق وصلت إلى مكتبه عن أنَّ لشقيقه علاقة بالطبيب القتيل، عبر إرسال مستلزمات طبية له، من دون أن يسدِّد له ثمنها، فقتله. هنا، أبلغ «عبود» الشرطة إيماناً بأهمية تحقيق العدالة، ما أثبت براءة «رضوى».

يُذكر أن مسلسل “صوت وصورة” حقق نجاحاً كبيراً، وتصدّر تريند “غوغل” خلال فترة عرضه، وشارك حنان مطاوع في بطولته عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم: وليد فواز، وصدقي صخر، وعمرو وهبة، ومراد مكرم، ونجلاء بدر، وهو من إخراج محمود عبد التواب.