في “صوت وصورة” اعتراف “رضوى” لـ”لطفي عبود” حقيقة أم حلم؟


انتهت الحلقة الـ29 من مسلسل “صوت وصورة” بنهاية شيقة مع اعتراف “رضوى” حنان مطاوع للمحامي “لطفي عبود” صدقي صخر، بقتلها “عصام الصياد” مراد مكرم.

النهاية التي صدمت الكثيرين، جعلت الجمهور في حيرة وسؤال واحد يردده هل هي حلم أم حقيقية.

شكوك كثيرة حول النهاية، فهناك بعض الإشارات أنها حقيقة وتلميحات أخرى أنها حلم.

طوال الوقت كان “لطفي عبود” لا يسأل “رضوى” إن كانت قتلت “عصام الصياد” أم لا وحتى عندما يسألها يخبرها أنه غير مهتم بالأمر، لكن في الحلقة الـ29 أصبح يفكر في الموضوع بعدما وصل لطريق مسدود في محاولة لحل القضية.

حديثه مع “وافي” عمرو وهبة” و”مصطفى جاويش” أحمد شاهين جعله يشك بصورة أكبر فيها ويبحث عن إجابه لسؤاله، لذا كون المشهد حقيقة وأنه ذهب لسؤالها وضغط عليها لتجيب احتمال كبير.

لكن احتمال كونه حلم أكبر لأسباب نوضحها، في البداية طلب “وافي” من “لطفي” أن ينام ليرتاح قليلا حتى يتمكن من إيجاد حل، وقبل أن ينفذ كلامه ويذهب للنوم كان كل كلامهم عن “رضوى” وكونه القاتلة، لذا عقله الباطن جعله يحلم أنها جاوبته بتأكيد الأمر.

قبل مشهد لقاء “لطفي” و”رضوى” كان ذهب إلى النوم مع إضاءة مختلفة عن كل إضاءات المسلسل، حتى عندما استيقظ وارتدي ملابسه لم يوضح إن كان حلما أم حقيقة.

عندما ذهب لمقابلة “رضوى” لم يكن هناك أي سجينة أخرى، هو يذهب في مواعيد محددة للزيارة وفي كل مرة هناك أكثر من سجينة في المكان، لماذا هي بمفردها هذه المرة؟

وإلى جانب ذلك هناك صدى صوت، عندما نسمع صوت “لطفي” و”رضوى” هناك صدى صوت في حديثهما لذا نرجح أنه حلم.

ويعرض مسلسل “صوت وصورة” على منصة Watch It من الجمعة إلى الثلاثاء، فيما يعرض عبر قناة “dmc” من السبت إلى الأربعاء.

مسلسل “صوت وصورة” إخراج محمود عبد التواب وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى، ومن بطولة النجوم حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة ولاء الشريف، صدقى صخر، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، ايمان الشريف، رامى الطمبارى عماد صفوت وعدد آخر من الفنانين. من إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.