براد بيت يشارك للمرة الأولى في حفل رسمي مع حبيبته الجديدة


رغم امتناعه عن الظهور على السجادة الحمراء.. سرق النجم الأمريكي براد بيت الأضواء بحضوره مع حبيبته الجديدة حفلاً رسمياً في لوس أنجليس، في خطوة فسرت بأنها تدل على تعمق العلاقة بينهما وانتقالها إلى مرحلة أكثر جدية.

ولم ينشر صوراً للممثل براد بيت (59 عاماً) مع البرازيلية إينيس دي رامون (32 عاماً) خلال حضورهما حفل Art + Film Gala السنوي الـ12 الذي قدمته غوتشي في لوس أنجليس، غير أنهما كانا بأحسن أحوالهما ويضحكان ويمزحان مع كل من حولهما، وفقاً لما ذكره مصدر لمجلة بيبول الأمريكية. كما أكد المصدر أن علاقتهما تتطور سريعاً خاصة بعد حصول الأخيرة على الطلاق من زوجها السابق الممثل بول ويسلي.

وتأتي ليلة بيت ودي رامون الصاخبة، في أعقاب صيف رومانسي قضياه معاً، حيث ذكر مصدر مقرب من دي رامون للمجلة أن الثنائي “في حالة رائعة”، وعلاقتهما تسير بهدوء لكن بقوة كبيرة، متجاوزة كل العثرات.
 وقضى الاثنان الكثير من الوقت معاً هذا الصيف، خاصة في ظل توقف عمليات التصوير السينمائية بسبب إضراب هوليوود، فكان بيت متفرغاً للاستمتاع بصحبة حبيبته الجديدة، التي تبادله نفس المشاعر، وهو ما يمكن – حسب المصدر – لأي شخص يراهما معاً أن يستنتجه.

بدأت المعلومات عن علاقة بيت ودي رامون انطلاقاً من نوفمبر (تشرين الثاني) 2022،  بعدما انتشرت تقارير إخبارية تؤكد بأنهما يتواعدان منذ بضعة أشهر، بعدما التقيا للمرة الأولى في منزل صديق مشترك.
وفي ديسمبر (كانون الأول) 2022، دعمت دي رامون حبيبها في حفل العرض الأول لفيلمه “بابل” في لوس أنجليس، كما شاركت بالاحتفال بعيد ميلاده الـ59 في أحد مطاعم هوليوود.