وفاء عامر تكشف حقيقة امتداد مسلسل “أولاد الحاج متولي” لـ “عائلة الحاج متولي”


كشفت الفنانة وفاء عامر تفاصيل المسلسل الذي تشارك في بطولته في موسم رمضان 2024، ويحمل اسم “أولاد الحاج متولي”.

وقالت وفاء عامر في مداخلة هاتفية مع برنامج “تفاصيل”، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر قناة صدى البلد 2: “أولاد الحاج متولي ليس امتدادا لمسلسل عائلة الحاج متولي للفنان الراحل نور الشريف”.

وأضافت: “أولاد الحاج متولي يناقش صراع الأبناء حول منزلهم، وأن البيت سيظل قائما لأهله ولكل شخص فلسطيني ومصري”.

تحدثت وفاء عامر عن الشروط التي تتوقف عليها مشاركتها في عمل فني يعرض عليها قائلة إن أهمها هو شركة الإنتاج والمؤلف وأعماله، وكتابة النص بشكل جيد وحرفي، ولكن في حالة لو كانت شركة الإنتاج في بداية مشوارها الفني فيجب أن تقرأ النص قبل أي شيء.

أوضحت وفاء عامر أن دورها في مسلسل “الطوفان” يعتبر من أصعب أدوارها قائلة: “لما كنت بروح البيت كنت بحس أن قلبي فيه رفرفة، وكنت رايحة في حتة تانية مع ناس موجودة أو مش موجودة في الحياة.. زمايلي كانوا بيأثروا فيا جدا، وكنت بتعب لدرجة إن المنتج كان بيقولي أنا مش بروح المونتاج لأني بشفق عليكي، والمنتج كان في ضهري وكنت بسمع كلامه والمؤلف كمان كان كاتب المسلسل حلو”.

وأعربت وفاء عامر عن امتنانها للجمهور الذي ساهم في نجوميتها قائلة إنها عانت كثيرا في مشوارها الفني لكي تصل للنجومية التي حققتها، كما أنها ممتنة لكل شخص ساهم في انتشارها عبر المجتمع وتحب ما تقدمه من فن لجمهورها.

ومسلسل “أولاد الحاج متولي” مكون من 30 حلقة، ويضم نخبة من النجوم من بينهم نرمين الفقي، إدوارد، وسميرة صدقي، وعبير منير، ومحمد عبد الجواد، ونخبة من نجوم السعودية مثل عبدالله العامري، ونرمين محسن، والمسلسل من تأليف حسين مصطفى محرم، ومن إخراج محمد عبد الخالق. وذلك وفقا لموقع ET بالعربي.

يذكر أن برنامج “تفاصيل” يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع، من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء وهو برنامج اجتماعي.