فيديو- محمد رمضان يشيد ببنات غزة بعد رسالتهن له


نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو لـ 3 بنات من غزة، يوجهن له الشكر بسبب دعمه للقضية الفلسطينية وموقفه تجاه ما يحدث في قطاع غزة.

وعلق الفنان محمد رمضان على الفيديو الذي نشره عبر حسابه الرسمي : «بنات غزة يا أشجع بنات الدنيا.. أنا اللي بشكركم على بطولتكم و صبركم».

وتابع: «أنتم مثال لكل بنت عربية شجاعة عاشقة لتراب وطنها.. ربنا يحفظكم وينصركم»، وكانت قد قالت إحدى الفتيات في الفيديو: «رغم كل الآلام والمعاناة.. صامدين وبإذن الله منتصرين».

وأضافت الفتاة قائلة: «وشكرًا للفنان محمد رمضان على موقفه الصريح والشجاع.. وشكرًا لكل إنسان عنده ضمير».

كان قد علق الفنان محمد رمضان على مجزرة جباليا، بمخيم جباليا للاجئين الفلسطينيين، من خلال فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام.

قال محمد رمضان في فيديو له: «مسئول وزارة الصحة في فلسطين بيقول إن عدد الضحايا اليوم 31 أكتوبر أضعاف عدد ضحايا مستشفى المعمداني المذبحة التي سيشهد عليها التاريخ».

تابع: «صوتنا وصل لحكومتنا وأكيد للصبر حدود.. صوتنا وصل للمنظمات الدولية.. ديننا وصانا إننا نحترم كافة الأديان.. ديننا بيحترم اليهودية والمسيحية.. إحنا ضد حكومتكم وضد اغتصابكم لحق مش حقوقكم.. غضب حكومتنا أو صبر حكومتنا أو صبر شعوبنا.. عدد سكانكم كله أصغر من أصغر محافظة في أي دولة عربية».

واختتم الفنان محمد رمضان قائلًا: «أنتم مش حمل الغضب العربي القادم.. وقفوا المجازر اللي بتحصل ومتسمحوش بأي طفل عربي أو إنسان عربي تاني».