وفاء عامر ونرمين الفقي تجتمعان في مسلسل «أولاد الحاج متولي»


ينطلق تصوير مسلسل «أولاد الحاج متولي» خلال الأسابيع القليلة المقبلة والمقرر ان يعرض بموسم شهر رمضان 2024 في 30 حلقة، وهو من بطولة نيرمين الفقي ووفاء عامر، إدوارد، سميرة صدقي، عبير منير ومحمد عبد الجواد من مصر، ومن السعودية نرمين محسن وعبد الله العامري وآخرون، بجانب ممثلين من الإمارات والعراق وهو من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبد الخالق.

كما لن يشارك أي من نجوم العمل الأصلي، الذي يحمل عنوان “عائلة الحاج متولي” بطولة الراحل نور الشريف ومن أبرزهم سمية الخشاب وغادة عبد الرازق ومصطفى شعبان ورانيا يوسف.

وستدور أحداث مسلسل أولاد الحاج متولي حول وفاة الأب الذي ترك أموالا وأملاكا ويحاول كل منهم الحفاظ عليها بشكل ينتج عنه عدة صراعات ومشاكل.

قصة مسلسل “أولاد الحاج متولي” تتناول ما حدث لأبناء الحاج متولي الذي جسده الفنان الراحل نور الشريف، بعد مرور 20 عاماً على رحيله، ومحاولات أبنائه الحفاظ على ثروة أبيهم، ويرصد تغير العادات والتقاليد بين جيل الآباء وجيل الأبناء.

وتنتظر الفنانة وفاء عامر إصدار  فيلم “أبو نسب” في دور العرض السينمائية في شهر ديسمبر المقبل، وهو من بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، هالة فاخر ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، بجانب عدد كبير من ضيوف الشرف، مثل ماجد المصري.

عرض مسلسل “عائلة الحاج متولي” في موسم رمضان 2001، وضم باقة من ألمع نجوم التمثيل في مصر، على رأسهم نور الشريف، غادة عبد الرازق، ماجدة زكي، سمية الخشاب ورجاء الجداوي وسمية الخشاب ومونيا ورانيا يوسف ومصطفى شعبان.

وتدور أحداث “عائلة الحاج متولي” حول الحاج متولي الثري العصامي، الذي تزوج 5 مرات: الأولى زبيدة من أجل المال، والثانية أمينة من أجل نفوذ عائلتها، ونعمة الله الثرية ومديحة مأمورة الضرائب وأخرى خامسة كانت تطمع في ثروته.