تعرف على دور احمد حاتم ضمن مسلسل “السرداب” وهذه قائمة المشاركين


تعاقد الفنان المصري أحمد حاتم على المشاركة في مسلسل السرداب، ويجسد شخصية ساحر، ضمن أحداث العمل التي تدور ما بين حقبة الأربعينيات والزمن الحالي.

وينتمي المسلسل لنوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية الرومانسية، ويشارك في بطولته كل من أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، محمد رضوان، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة، والعمل مكون من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات قريبًا.

ومن ناحية أخرى، يعرض لأحمد حاتم في السينمات حاليًا، فيلم حسن المصري منذ يوم 4 أكتوبر الجاري، ويشاركه بطولته دياموند بو عبود، مراد مكرم، فريال يوسف، لينا صوفيا، وآيسل محمد رمزي، ومن تأليف نورا لبيب وإخراج سمير حبشي.

ويدور العمل في إطار أكشن تشويقي درامي، حول شخصية حسن مسؤول الحراسات والذي يلعب دوره أحمد حاتم، ويتعرض لمهمة انتحارية تؤدي إلى فقدانه حاسة السمع، كما يعيش قصة حب مع دياموند بو عبود التي تلعب دور صاحبة الشركة التي يعمل بها.

ويواصل حاتم في الفترة الحالية تصوير فيلمه الجديد حدوتة الأيام الباقية، والذي يجمعه بـ كارمن بصيبص، مريم الخشت، ومراد مكرم، سامي مغاوري، سماح أنور، والعمل من تأليف محمد صادق وإخراج ماندو العدل، ولم تستقر الشركة المنتجة حتى الآن على موعد عرضه.

كما ينتظر عرض عدد من الأفلام خلال الفترة المقلبة، مثل السرب، الملحد، عاشق، كما يواصل التحضير للجزء الثاني من فيلم قصة حب.

ويعرض لحاتم غدًا الأربعاء فيلم المطاريد على منصة نتفليكس، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، ويشاركه بطولته تارا عماد، محمد محمود، محمود البزاوي، محمود الليثي، طه دسوقي، محمود حافظ، مصطفى غريب، دنيا سامي، وحسن مالك، فيما شارك إياد نصار في العمل ضيف شرف، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج ياسر سامي.