مي كساب تستعد للمشاركة بمسلسل أحمد السقا لرمضان 2024


تشارك الفنانة المصرية مي كساب بمسلسل النجم المصري أحمد السقا الجديد، المقرر ان يخوض به السباق الرمضاني 2024 وهو من إخراج أحمد خالد موسى.

جدير بالذكر أن مي كساب شاركت في موسم رمضان 2023، من خلال مسلسل جعفر العمدة، بطولة محمد رمضان، تأليف مهاب طارق ومحمد سامي وإخراج محمد سامي، وحققت من خلاله نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، كما أنها من المفترض أن تبدأ في الفترة الحالية التحضير للجزء الخامس من مسلسل اللعبة، إخراج معتز التوني، ومن بطولة شيكو وهشام ماجد.

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ مي كساب فيلم الخميس اللي جاي بدور العرض السينمائي، وتقدم بطولته مع عمرو عبدالجليل، ويضم إسلام إبراهيم، إيمان السيد، أحمد سلطان، محمد طعيمة، حسام داغر، سليمان عيد، وليلى عز العرب، والعمل من تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح.

ومن الجدير بالذكر أن مي حققت نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الماضي 2023 بمسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، وحصد العمل نسب مشاهدة عالية وقت عرضه.

وشارك في بطولة المسلسل زينة، هالة صدقي، أحمد داش، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد فهيم، منذر رياحنة، جوري بكر، عصام السقا، وطارق النهري، ومن تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

أما أحمد خالد موسى فقد حقق نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي من خلال تقديمه مسلسل بابا المجال، بطولة مصطفى شعبان والذي دارت أحداثه في إطار شعبي اجتماعي، وشارك فيه نسرين أمين، باسم سمرة، جومانا مراد، سوسن بدر، رياض الخولي.

وعلى مستوى السينما فقد عُرض له مؤخرًا فيلم رمسيس باريس، بطولة هيفاء وهبي، محمد سلام، مصطفى خاطر وكان من تأليف كريم حسن يشير.