مونيكا بيلوتشي تخطف الانظار بأطلالتها في مهرجان روما السينمائي وتكشف عن علاقة حبها الجديدة


تألقت النجمة مونيكا بيلوتشي بإطلالتها خلال حضورها على السجادة الحمراء ضمن مهرجان روما السينمائي مؤخرًا، مرتدية فستان أسود.

وفي حديثها لأول مرة عن علاقتهما الرومانسية في يونيو بعد أشهر من الشائعات، أكدت بيلوتشي الخبر لمجلة Elle France، وكشفت عن حبها للمخرج وكيف أنها “سعيدة” بلقائه.

وقالت ممثلة مافيا ماما: “ماذا يمكنني أن أقول… أنا سعيدة لأنني التقيت بالرجل أولاً”. “إنها إحدى تلك اللقاءات التي نادراً ما تحدث في الحياة… أعرف الرجل، وأحبه، والآن سأقابل المخرج، وتبدأ مغامرة أخرى”.

كان الثنائي يعملان معًا في فيلم Beetlejuice 2 في لندن في ذلك الوقت، حيث قام بيرتون بإخراج المتابعة المرتقبة لفيلم الرعب الكوميدي لعام 1988.

وتابعت بيلوتشي: “أنا أحب تيم”. “ولدي احترام كبير لتيم بيرتون.”

التقت فتاة بوند السابقة – التي ستلعب دور زوجة الشخصية الرئيسية، التي يؤدي دورها مرة أخرى مايكل كيتون – وبيرتون لفترة وجيزة على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي لعام 2006.

تم تصوير الثنائي جنبًا إلى جنب في مدريد في فبراير الماضي. كما ظهروا معًا في مهرجان لوميير السينمائي في ليون، فرنسا، في أكتوبر 2022، عندما قدم بيلوتشي لبيرتون جائزة لوميير لإنجاز المهرجان مدى الحياة.

مونيكا بيلوتشي البالغة من العمر 59 عامًا، روجت بحضورها لفيلمها الجديد عن نجمة الأوبرا Maria Callas، والذي يعرض بفعاليات مهرجان روما.

وكانت أيقونة السينما الإيطالية مونيكا بيلوتشي بدت في وقت سابق بكامل أناقتها الدائمة حينما ظهرت في زي أسود بالكامل أيضاً مع تيم بيرتون في مهرجان آخر هو لوميير السينمائي الرابع عشر في مدينة ليون بفرنسا، وقد وقفت الممثلة الإيطالية إلى جانب تيم بيرتون الحائز على جائزة لوميير ظهر يوم السبت الماضي.

ثم توجهوا بعدها لمشاهدة إعادة إنتاج فيلم وثائقي صامت، تم إخراجه عام 1895 من قبل المخرج الفرنسي الراحل لويس لوميير.

تيم بيرتون بدوره لم يتركها ضمن فاعليات مهرجان روما أيضاً وحرص على دعمها والتواجد برفقتها مثلما ظهر خلال الصور الذى تم رصدهما لهما معاً.