انغام تعلن عن تأجيل حفلها في دبي تضامناً مع اهل فلسطين


أعلنت الفنانة أنغام، تأجيل حفلها في دبي، والذي كان من المقرر إقامته يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك تضامنًا مع الشعب الفلسطيني.

وكتبت أنغام، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي Instgram: “نظرًا للأحداث المؤلمة في فلسطين تم تأجيل حفلة يوم 20 أكتوبر في دبي.. ادعوا لهم بالنصر والسلامة”.

كما أعلن الفنان اللبناني وائل جسار، إلغاء حفله بالكويت تضامنًا مع الشعب الفلسطيني، حيث كتب عبر Instgram: “تم تأجيل حفلة الكويت أرينا تضامنًا مع أهلنا في غزة.. الله يرحم الشهداء في الجنة ونعيمها إنا لله وإنا إليه راجعون”.

في سياق متصل، أعلنت وزارة الثقافة، تعليق كافة أنشطتها ، لمدة ثلاثة أيام حدادًا على أرواح الشهداء من أبناء الشعب الفلسطيني، وضحايا قصف “المستشفى الأهلي المعمداني” بقطاع غزة.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، قد أعلن حالة الحداد العام في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، لمدة ثلاثة أيام.

يذكر أن وجه الرئيس السيسي رسائل حاسمة خلال المؤتمر الصحفي الذي جمعه اليوم الاربعاء، مع المستشار الألماني أولاف شولتس، وذلك بعد تصعيد إسرائيل عملياتها العسكرية ضد فلسطين.

وأيدت نقابة المهن التمثيلية تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي للاحتشاد لدعم فلسطين.

واسترسل البيان: “واستنادا إلي قناعتنا التامة وقناعة كافة جموع الشباب المصري من إن دعم مشروع 30 يونيو الوطني هو حماية الآمن القومي المصري بل والعربي ايضًا نعلن تأيدنا واستجابتنا لدعوة الرئيس السيسي للاصطفاف والاحتشاد لدعم ومساندة الأشقاء في فلسطين وتوجيه رسالة واضحة للعالم لا تحتمل اللبس أو التأويل من كافة اطياف الشعب المصري بالرفض التام للممارسات الإسرائيلية وأن الأمن القومي المصري والأراضي المصرية هي خط أحمر لا تهاون أو تفريط فيه”.

واختتم البيان: “ونؤكد على جاهزيتنا التامة لحشد الملايين من الشباب المصري الذين هم دائما ابدا في الصفوف الأولى لدعم الوطن والقضايا الوطنية”.