انطلاق تصوير مشاهد الجزء الثالث من فيلم “ولاد رزق” بالسعودية


كشف المخرج طارق العريان عن انطلاق تصوير مشاهد الجزء الثالث من فيلم “ولاد رزق” في السعودية، وذلك بعد نجاح جزأيه الأول الذي عرض عام 2015، والثاني عام 2019.

ودارت أحداث الجزأين حول أربعة أشقاء يعملون في السرقة ويحصدون منها أموالاً ضخمة، لكن يقعون في مشكلات كبيرة، وكان من بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، وشاركهم في البطولة أحمد داود، وباسم سمرة، وخالد الصاوي، ونسرين أمين، وندى موسى، سيد رجب، وإخراج وإنتاج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

وفي الفيلم، جسد أحمد عز شخصية “رضا” الأخ الأكبر المسيطر والعقل المدبر لإخوته، ويليه عمرو يوسف بأداء شخصية “ربيع المتهور”، ثم أحمد الفيشاوي في شخصية “رجب”، وأخيراً كريم قاسم في شخصية “رمضان” الأخ الأصغر التابع لإخوته.
ونشر العريان صورة عبر خاصية “ستوري” على حسابه بإنستغرام، معلناً توجهه إلى العاصمة السعودية، الرياض، لبدء تصوير مشاهد الجزء الثالث من الفيلم في منطقة البوليفارد، بالتزامن مع انطلاق فعاليات موسم الرياض بنسخته الرابعة، في 28 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، لاسيما بعدما كشفت هيئة الترفيه السعودية تمويلها للجزء الثالث من الفيلم.

ويضم فيلم “ولاد رزق 3” نفس نجوم الجزأين، في مقدمتهم أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وأحمد داود، ونسرين أمين، وخالد الصاوي، وريم مصطفى، بالإضافة إلى انضمام نجوم جدد، أبرزهم إياد نصار، وماجد الكداوني، وآسر ياسين.
وانتهى الجزء الثاني من الفيلم “ولاد رزق 2” بمشهد يظهر فيه ممثلون ثانويون في الجزأين الأول والثاني، هما: سيد رجب، ومحمد لطفي، ومعهما آسر ياسين الذي أطلقوا عليه اسم “الشايب”، وأعلن الثلاثة أنهم بصدد الانتقام من “ولاد رزق”.