مهرجان لندن السينمائي يعرض أحدث أفلام كارينا كابور


أعربت النجمة الهندية الشهيرة كارينا كابور خان عن سعادتها بعرض فيلمها الجديد “The Buckingham Murders” للمرة الأولى ضمن فعاليات مهرجان لندن السينمائي 2023 المرتقب اختتامه اليوم الأحد.

كابور التي تقوم بمهمة منتجة تنفيذية للفيلم، شاركت فرحتها مع متابعيها على إنستغرام ناشرة صورة من مشاركتها بالمهرجان وأرفقتها بتعليق: “متحمسة بعرض الفيلم لأول مرة ضمن فعاليات المهرجان”.
وتشارك في بطولة الفيلم متحدثة في تصريح إلى مجلة فاريتي عن تفاصيل دورها. وأشارت لى أنّ شخصيتها مستوحاة جزئياً من دور قدّمته النجمة الهوليوودية كيت وينسلت في فيلم Mare of Easttown. واعتبرت أن مشاركتها ضمن فريق الممثلين يمثل فرصة استثنائية كانت تحلم بها طوال عمرها”.

تدور أحداث الفيلم المرتقب عرضه في 22 مارس (أذار) 2024، حول جاسميت بهامرا (كابور) المحققة والأم، التي تُصدم بمصرع نجلها إبن السنوات الـ10 في ظروف غامضة بمدينة باكينغهامشاير، فتباشر التحقيقات والبحث في أسرار، الجريمة المروّعة التي أودت بحياة الطفل.
 وفيما يُعتبر الفيلم تحدياً كبيراً للنجمة الهندية على الصعيد العالمي، فإنّ كابور حققت نجاحات بوليوودية كبيرة، لاسيما مع فيلمها الجديد “Jaane Jaan”، الذي عرض في سبتمبر (أيلول) 2023، والمقتبس عن رواية عالمية ترتكز بدورها على أحداث حقيقية.

وصفت مجلة “فارايتي” الفيلم بأنّه انطلاقة عالمية بالنسبة للمخرج البوليوودي هانسال ميهتا، المنشغل حالياً بالتحضير لمجموعة من الأعمال الجديدة وأجزاء جديدة لمسلسلات ناجحة على نتفليكس مستوحاة من قصص حقيقية.
وفي تصريح للمجلة، أكد المخرج أنه أنجز نقلة كبيرة في حياته تمثلت بتصوير وإخراج فيلم بوليوودي بالكامل في المملكة المتحدة، لكنه بإيقاع هوليوودي، مع قصة مليئة بالغموض، والتحقيقات للوصول إلى خلفيات جريمة قتل غامضة. وأشاد بأداء كارينا أمام الكاميرا، معتبراً أنها تنفصل عن ذاتها، وتصبح الشخصية التي تقدمها تماماً.

 ويخطط ميهتا في حال نجاح الفيلم جماهيرياً، لتنفيذ سلسلة من الأفلام على نفس أسلوب الغموض والتشويق والتحقيقات، بالتعاون مع نتفليكس.