ريتش بول يرد أخيراً على شائعات زواجه من أديل


رد ريتش بول على شائعات زواجه من أديل، بعد أن قامت المغنية الشهيرة بالإشارة إلى هذا الموضوع مؤخراً خلال عرضها في لاس فيغاس.

وكشف الوكيل الرياضي (41 عاماً)، كيف ساعد هو وأديل، بعضهما البعض خلال علاقتهما التي استمرت عامين. وتحدث ريتش، الذي ظهر على قناة “سي بي إس” يوم الاثنين، عن شريكته: “لقد كانت رائعة، وأعتقد أنها توافقني الرأي بأننا بالتأكيد ساعدنا بعضنا البعض”.

ويأتي تصريح ريتش بعد أن أشارت إليه أديل خلال حفلها في لاس فيغاس في سبتمبر الماضي، مما أثار تكهنات بأن الاثنين قد عقدا قرانهما. وكان أحد الحضور في الحفل قد صرخ مخاطباً المغنية “هل تقبلين الزواج مني”، وردت عليه أديل: “ أنا مرتبطة وزوجي هنا الليلة”


وقد أعلن الزوجان عن علاقتهما لأول مرة في يوليو (تموز) 2021 عندما جلسا معاً في الملعب في إحدى مباريات الدوري الأميركي للمحترفين. وعلى مدى عام كامل، ظهرت أديل الحائزة على جائزة غرامي، وهي ترتدي خاتماً من الألماس على شكل كمثرى في إصبعها الأيسر، وعندما سُئلت عن ذلك، قالت إنه ليس خاتم زواج، وأنها ببساطة تحب المجوهرات الراقية. 

يذكر بأن أديل لديها ابن يبلغ من العمر 10 سنوات يدعى أنجيلو، وهو من زواجها السابق الذي دام ثلاث سنوات من سيمون كونيكي، بحسب ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.