كورتني كارداشيان تصف شقيقتها كيم بالنرجسية


وصفت كورتني كارداشيان شقيقتها كيم كارداشيان بـ”النرجسية”، بعد أن دخل الثنائي في محادثة ساخنة حول قرار كيم العمل مع دار الأزياء الإيطالية دولتشي آند غابانا.

 وخلال العرض الأول للموسم الرابع من مسلسل Kardashians على قناة هولو، اتصلت كيم بشقيقتها الكبرى لتشرح لها أنها لا تزال لديها التزامات تعاقدية مع العلامة التجارية.

وكررت كورتني – التي كانت غاضبة من صفقة أختها مع العلامة التجارية، منذ أن صممت حفل زفافها بالكامل على ترافيس باركر، حقيقة أنها لم تعتقد أن الأمر كان رائعاً بالطريقة التي تطور بها كل شيء.

وفي الواقع، قالت كورتني إن الأمر برمته جعلها لا تريد أن تكون قريبة من عائلتها بعد الآن، مما دفع كيم – مرة أخرى – إلى الإصرار على أنها لم تكن تتآمر مع دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا، خلال حفل زفاف كورتني الإيطالي، بحسب موقع بيج 6.

وبدأت الدراما بين الشقيقتين بعد أن قررت كيم الدخول في شراكة مع دولتشي آند غابانا، بعد أشهر قليلة من حفل زفاف كورتني في مايو (أيار) 2022، والذي استضافه أيضاً المصممون المشهورون.

وأوضحت كورتني أنها شعرت بأن كيم كانت “تستخدم أي سلاح يمكن أن تجده لإيذاءها”. وأضافت “أعتقد أننا وصلنا إلى مكان لم نكن فخورين به”.