مدحت العدل يكشف عن عرض مسرحية منة شلبي في موسم الرياض


أعرب السيناريست الدكتور مدحت العدل، عن سعادته بنجاح مسرحية تشارلي تشابلن بطولة الفنان محمد فهيم، والتي عرضت في موسمي الرياض وجدة العام الماضي، وفي القاهرة مؤخرًا.

وكشف مدحت العدل في تصريحات لـ برنامج عرب وود على هامش احتفال المملكة العربية السعودية بيومها الوطني والذي أقيم في سفارتها بالقاهرة، تفاصيل مسرحيته الجديدة، والمقرر أن تقدم بطولتها الفنانة منة شلبي، إذ قال: تكملة لتجربة تشارلي تشابلن، احنا بنعمل تجربة جديدة مسرحية ميوزكال بطولة منة شلبي وآخرين وإن شاء الله العرض في موسم الرياض أو جدة لو ملحقناش الرياض.

وأضاق مدحت العدل: احنا قدمنا مسرحية تشارلي تشابلن في موسم الرياض وجدة السنة اللي فاتت وحققت نجاح كبير، وبعدها قدمناها في القاهرة وبرضو نجحت، وأنا بشكر المستشار تركي آل الشيخ، وهيئة الترفيه السعودية على دعم المسرحية وأنه وقف جنب العرض، والعرض صعب جدا وكان محتاج شجاعة والحمد لله نجح واحنا سعداء إن فيه دفعة قوية للفن وإن المسرح بدأ يرجع قوي.

سبق وكتب السيناريست مدحت العدل فيلم بعنوان ع الزيرو، بطولة الفنان محمد رمضان، وعرض العمل في موسم أفلام صيف 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا على المستوى المصري والعربي، وضم العمل كل من: نيللي كريم، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، منذر مهران، جومانا مراد، وغيرهم، والعمل من إخراج ماندو العدل.