بريتني سبيرز تجني أرباحاً بسبب فيلم


ستحقق المغنية الأمريكية بريتني سبيرز أرباحاً مالية كبيرة بعد إعلان شركة “سوني بيكتشرز”، عن إعادة عرض فيلم قديم في السينما من بطولتها طرح عام 2002، بعنوان “تقاطع طرق Crossroads”.

وأوضحت مصادر مقربة منها إلى مجلة “بيج 6“، أن سبيرز (41 عاماً) ستنال نسبة كبيرة من الأرباح، بسبب بنود العقد الموقع عند إنتاجه قبل 21 عاماً، والتي تنص على أنه يحق لبطلة المشروع نسبة مئوية من إجمالي أرباح الفيلم.. ومع ذلك، لم يتم الكشف عن التفاصيل الدقيقة لصفقتها، حيث قيل للمجلة إن “الشروط سرية”.

في هذا الفيلم، حصلت المغنية الأمريكية على أول دور بطولة لها بشخصية لوسي، وهي شابة تعيش رحلة لإعادة اكتشاف نفسها مع صديقتي طفولتها، اللتين لعبت دوريهما زوي سالدانا وتارين مانينغ.

وحقق الفيلم  عند عرضه للمرة الأولى أكثر من 61 مليون دولار في شباك التذاكر، على الرغم من أن ميزانيته كانت 12 مليون دولار فقط، وفقاً للمجلة. 

وإذ من المقرر أن يتم عرض الفيلم في 875 قاعة عرض سينمائية، في 24 دولة حول العالم الشهر المقبل، حاولت المجلة التواصل مع الممثلين الرسميين لسبيرز للتعقيب على الموضوع، لكنها عادت خائبة من دون جواب.

 وخلال بيان إعادة عرض العمل، توقعت مخرجة الفيلم تامرا ديفيس أن يحقق نجاحاً كبيراً، واستذكرت فترة تصوير الفيلم، مشيرة إلى أن الممثلين وطاقم العمل قضوا أفضل وقت في العالم خلال صنع هذا العمل.

وأضافت “ستجذب الموسيقى بلا شك الجماهير للرقص والغناء، وأنا أعلم أن الجميع سيستمتع بمشاهدة هذه المشاهد بقدر ما استمتعنا بها”.


فيما لم يصدر بيان رسمي عن المكتب الإعلامي لسبيرز حول الفيلم أو الأرباح منه، أعلنت الشركة المنتجة له أن إعادة عرضه ستكون يومي 23 و25 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، تزامناً مع صدور مذكرات “أميرة البوب”.

ومن المقرر أن يُطرح كتاب المذكرات “المرأة في داخلي The Woman in Me”، في المتاجر يوم 24 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، حيث سبق أن عبرت بريتني عبر إنستغرام في يوليو (تموز) الماضي عن حماسها لإصدار مذكراتها.

وفي منشور حذفته لاحقاً، أوضحت فيه أنها بذلت قصارى جهدها في العلاج من أجل كتابة المذكرات، معتبرة الجمهور أفضل رفيق لها طوال مسيرتها، لكنها استبدلته بمنشور آخر أعلنت فيه عن موعد صدور الكتاب.

وتضاربت المعلومات حول إمكانية ظهورها إعلامياً، والإدلاء بمقابلات صحفية على هامش إطلاقها الكتاب الجديد.