مالوما يتعرض للرشق للمرة الثانية خلال حفله وهذه المرة بالهاتف


تعرض المغني الكولومبي مالوما لاعتداء على المسرح خلال تقديم عروضه الغنائية، وذلك بعد تداول فيديو يوثق لحظة رشق مالوما بهاتف محمول أثناء إحيائه حفلاً بولاية تكساس.

وأظهر مقطع الفيديو نشره موقع TMZ لحظة وقوع الهاتف على صدر  مالوما وهو يقترب من حافة المسرح، مؤدياً أغنيته، فيتوقف للحظات عن الغناء من شدة الصدمة، مؤشراً بإصبعه إلى شخص ما وكأنه عرف هوية المتسبب بالحادثة، وتوجه له بحركة في إشارة يده طالباً منه ألا يكرر فعلته، ثم استكمال تأدية الأغنية وكأن شيئاً لم يكن.

وحلل شاهد عيان للموقع سبب وقوع هذه الحادثة، شارحاً بالقول: “إن مالوما قبل دقائق من تعرضه للضرب، أخذ هاتفاً من أحد الحضور الذين كانوا في الصف الأمامي والتقط معه سيلفي، ويبدو أن زميله شعر بالغيرة لأنه لم يتمكن من التقاط صورة مشابهة فعبر عن غضبه برمي الهاتف بوجهه على المسرح”.

وأشارت المصادر إلى أن الهاتف بقي على أرض المسرح حتى آخر الحفل، كما سُمِح للشاب بالبقاء في الحفل والاستمتاع حتى نهايته مع الانتباه الشديد إليه من قبل رجال الأمن.. لكن من غير الواضح إذا أعيد الهاتف لصاحبه أم تعرض للتلف.

ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها مالوما لحادثة من هذا النوع، فالعام الماضي خلال إحيائه حفلة طال انتظارها لمدة عامين بسبب التأجيل نتيجة تفشي كورونا، تعرض مساء 19 مارس (آذار) 2022، في أثينا للقذف بهاتف وهو يغني على المسرح، ولحسن الحظ، أفلت أيضاً من التعرض لأذى.

وفي الفيديو السابق، استغل أحد الحاضرين في حفل مالوما اقتراب الفنان منه لرشقه بالهاتف، وسارع رجال الأمن إلى إلقاء القبض على المتسبب بالحادثة.