صور- مهند الحمدي يحتفل بعد قرانه على اللبنانية فرح مراد


بعد أكثر من عامين من الخطوبة، عقد الممثل السعودي مهند الحمدي قرانه على مدوّنة الموضة اللبنانية فرح مراد.

ونشر مهند صوراً عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي وعلق: “بعد رحلة طويلة من المراجعات… الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، ‏تم بحمد الله تعالى عقد قراني بمن جمعني القدر بها وشاء ربي أن تكون نصيباً لي وأكون نصيباً لها ، ‏اللهم أجعله عقداً تنعقد به سعادتنا”.

وفي لقاء له مع أنس بوخش على يوتيوب، كشف مهند أنه لم يكن مقتنعاً بفكرة الزواج بسبب تركيزه على تحقيق النجاح في مجال الفن، إلا أن رأيه قد تغيّر بعدما التقى بالإنسانة المناسبة لتكون شريكة حياته. ودون أن يكشف عن اسمها، قال مهند أنه تعرف على حبيبته اللبنانية في دبي قبل عدة سنوات، وجمعتهما علاقة صداقة قوية، تحوّلت فيما بعد إلى قصة حب قوية بعدما اكتشف أنه وقع في حبها.

ويشارك الممثل مهند الحمدي بفيلم تشيلو قصة وسيناريو معالي المستشار تركي ال الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه ويبدأ عرض الفيلم في دور السينما يوم 14 ايلول.

وينتظر مهند الحمدي عرض مسلسل “كسرة قلب” عبر منصة (نتفليكس) العالمية ابتداءً من ٢٠ ايلول/سبتمبر المقبل.

ويضمّ نخبة من النجوم العرب وهم مهند الحمدي، رشا بلال، دوجا حجازي، طلال الجردي، رودريغ سليمان، إيلي متري، غنوى محمود وغيرهم. ويتألف المسلسل من ست حلقات، يروي حكاية جريمة قتل مريبة تورِّط أبطال الحكاية، ما يترتب عن ذلك الكثير من المواقف المثيرة والجدلية في إطار من التشويق وحبس الأنفاس لكشف ملابسات القضية وهوية الفاعل.

المسلسل إخراج إيلي ف. حبيب، تأليف أحمد عادل. ويُعد هذا التعاون هو الأول بين ايغل فيلمز ونتفليكس العالمية بعمل خليجي لبناني يضم تشكيلة مميزة من نجوم لبنانيين وسوريين وخليجيين.