تقرير خاص لبيروتكم مع المكرمين في مهرجان غولدن اواردز بدورته الثامنة من بينهم نادين خوري وطارق تميم وهشام حداد ورانيا يوسف والدكتور نادر صعب


أُقيم مهرجان بيروت غولدن آواردز بدورته الثامنة لتكريم الفنانين والشخصيات في مجالات الفن والإعلام والثقافة بحضور محافظ مدينة بيروت القاضي مروان عبود، ورئيس بلدية بيروت الاستاذ عبدالله درويش وحاكم أندية اللايونز للمنطقة ٣٥١ المحامي سعيد علامة بالإضافة الى حشد كبير من اهل الصحافة في لبنان .

شاهد تقرير موقع بيروتكم مع المُكرمين في مهرجان غولدن اواردز بدورته الثامنة عبر قناتنا الرسمية في اليوتيوب.

المهرجان من تنظيم المخرج هادي حجار، وتم تكريم العديد من الشخصيات المبدعة خلال هذا الحفل، منهم

  • الفنان سوبر ساكو
  • الممثل باسم مغنية
  • الممثل طارق تميم
  • طبيب التجميل نادر صعب
  • الفنان فادي كود
  • الإعلامي هشام حداد
  • الممثلة رانيا يوسف
  • الممثلة نادين خوري
  • الممثل أحمد رزق
  • الممثلة روعة ياسين

وتحدث الاستاذ محمد الحلواني مدير ومنظم مهرجان بيروت غولدن اواردز مع الاعلامية فاطمة داود رئيسة تحرير موقع بيروتكم قائلاً:” اشكر استضافتكم والحمد لله كل عام يوجد تميز وتنوع فنحن نركز على الابداع بالفن والعمل الاجتماعي وهذا العام يتواجد معنا وجوه لبنانية برزت بالخارج وشخصيات لبنانية وسورية ومصرية وارمينية”.

وكشف الحلواني عن تجهيزه لمعرض السفارات سوف يقام الشهر المقبل في قلب بيروت”.

وقال الدكتور نادر صعب على هامش تكريمه في المهرجان:” تشرفني هذه الجائزة بسبب اسمها “بيروت غولدن اواردز فأنا من عشاق بيروت وعشاق لبنان وهذا يزيدني حافز لأكون على قد المسؤولية ، واليوم اقول ان الحياة تحدي وخاصة كل انسان وهو في عالمه كالنجم فيجب ان يحافظ على الاستمرارية الذي حققها”.

كما تحدثت الاعلامية انابيلا هلال زوجة الدكتور نادر صعب قائلة ان السوشيال ميديا تعكس حياتنا اجتماعياً.

وتم تكريم مقدم البرامج والاعلامي والفنان اللبناني هشام حداد وتحدث لموقع بيروتكم مع الاعلامية فاطمة داود عن هذا التكريم قائلاً:” صرلي اكثر من 15 سنة على التلفزيون واحب ان اُكرّم كمقدم برامج اكثر شيء كما احب ان اُكرم كأنه “ضميري مرتاح” لانني لم اعمل اي شيء بحياتي خارج عن القانون او الاخلاق”.

كما كشف عن رأيه بقانون تجريم المثلية في لبنان وقال:” انا أؤيد إلغاء القانون الذي يُجَرّم المثلية الجنسية في لبنان فقط بند التجريم انا ضده، ومع حرية الفرد الشخصية وحرية ميوله الجنسية ونحن في لبنان دولة علمانية وليست دينية، نحن دولة لا تحكمها الشرائع الدينية، فلبنان يحكمه دستور مدني كما أؤيد حملة الام تي في.

وتحدث الممثل اللبناني طارق تميم مع الاعلامية اللبنانية ورئيسة تحرير موقع بيروتكم فاطمة داود على هامش تكريمه بمهرجان بيروت غولدن أواردز بدورته الثامنة عن مجمل اعماله، وكشف عن جديده الفني خصوصاً بعد نجاحه في دوره الذي جسده في مسلسل النار بالنار انتاج شركة الصباح والذي عرض في شهر رمضان 2023 بمشاركة الممثل عابد فهد وكاريس بشار، قائلاً : بالطبع لن اعمل على دور لست مقتنعاً به، وسوف آخذ بعين الاعتبار نجاح النار بالنار في اعمالي المقبلة ومن الان وصاعداً سأكون انتقائي باختيار الادوار التي تترك بصمة خصوصاً انني في هذا المجال منذ 35 عام، صار الوقت لان اعمل على ادوار التي احبها، فحينما غبت 7 سنوات عن التمثيل، فأنا غبت عن شاشة التلفاز وليس عن التمثيل، فكنت اشتغل بالمسرح والسينما، ومن الان وصاعداً يجب ان اختار ادواري بشكل دقيق كنت سابقاً”.

وكشف الفنان طارق تميم عن مسلسله الجديد الذي يحمل عنوان “درجة درجة” من انتاج روتانا وlbc وهو دراما كوميدية قصة وسينارو وحوار مايا سعيد، ومن اخراج مارك سلامة.

يضم المسلسل الى جانب طارق تميم كل من ايمن قيسوني، نسرين زريق، جوزيف بو نصار، زلفا شلحط وايلي متري، ماريا خيسي، اندري ناكوزي واخرين.

مسلسل درجة درجة يتألف من 15 حلقة .ومن المقرر عرضه على شاشة lbc الفضائية التابعة لمجموعة روتانا بشهر سبتمبر الجاري.

 وتم تكريم النجمة المصرية رانيا يوسف في بيروت ضمن مهرجان Beirut golden awards، بدورته الثامنة على مجمل اعمالها الفنية، وقد تحدثت مع الاعلامية اللبنانية فاطمة داود رئيسة تحرير موقع بيروتكم على هامش المهرجان، كاشفة انها تتردد دائماً لزيارة لبنان وقالت:” كل شهر آتي الى لبنان فهو بلدي الثاني، واذهب الى مكان فيه، فغداً سوف اذهب الى منطقة فقرا، ومن قبل ذلك ذهبت الى منطقة فاريا، وبرامانا في كل مكان، فأنا افرح جداً بلبنان انه بلد جميل وشعبه ايضاً، ويوجد بلبنان طاقة ايجابية حلوة جداً”.

وعن جديدها الفني قالت الفنانة رانيا يوسف:” دائماً اقدم اعمال خارج السباق الرمضاني وألاقي ردود افعال ايجابية جداً، وكان اول مسلسل يحمل اسم “عيون القلب” يتكون من 70 حلقة وحقق نجاح كبير جداً، على القنوات العربية، وهذا الشيء فتح باب للسكة لعرض مسلسلات خارج موسم رمضان”.

وكشفت انها تستعد لخوض الموسم الرمضاني لعام 2024 وايضاً مسلسل جديد خارج رمضان ويحمل اسم “السرداب” ، وفيلمين الاول بعنوان خارج الخدمة و”فيتو “وايضاً انتهيت من تصوير فيلم مع الفنان احمد الفيشاوي سوف يعرض اخر العام ويحمل اسم ورد ريحان”.

وردت على كيفية مواجهتها لانتقادات رواد السوشيال ميديا قالت:” ليس لدي علاقة مع السوشيال ميديا، فأعيش حياتي بشكل طبيعي، واتصور مثل كل الناس”.

تحدثت النجمة القديرة نادين خوري مع رئيسة تحرير موقع بيروتكم الاعلامية اللبنانية فاطمة داود على هامش تكريمها في مهرجان بيروت غولدن اوارد، وقالت انها بدأت التحضير للجزء الثاني من مسلسل العربجي الذي لقي نجاحاً كبيراً بجزئه الاول وعرض في شهر رمضان المبارك 2023، بقيادة المخرج سيف السبيعي”.

وتابعت :” نحن في طور التحضيرات للجزء الثاني من مسلسل العربجي، استعداداً للتصوير، وانشاء الله سيكون هناك مفاجآت كثيرة للمشاهدين بهذا الجزء”.

وادلت برأيها في لقب الفنانة السورية ميادة الحناوي بأنها مطربة سوريا الاولى قائلة:” انها تستحق اللقب وبالتأكيد هي استاذة ولها تاريخ كبير وعريق وصوت وهي ليست بحاجة لشهادتي نهائياً، وهذا اللقب يليق بها بالتأكيد”.