شريهان بأحدث ظهور رفقة ابنتها الصغرى “تالية”


نشرت الفنانة المصرية شريهان عبر خاصية القصص القصيرة صورة جديدة لها ظهرت فيها مع ابنتها الصغرى “تالية”.

وظهرت شريهان من دون وضع أي مكياج ووقفت ابنتها بجانبها.

وكانت شريهان احتفلت في أغسطس الماضي بعيد ميلاد “تالية” الـ14، ونشرت مجموعة صور من عيد ميلاد ابنتها وكتبت لها: “تزيدني فخرا بك كل يوم، لقد كانت أجمل رحلة شاهدتك فيها تكبرين لتصبحي تلك الشابة التي أنت هي عليه اليوم” أحبك يا قلبي وروحي”.

على جانب آخر، كشف السيناريست مدحت العدل عن تعاونه مع النجمة شريهان في أعمال جديدة بعد مسرحية “كوكو شانيل” التي عادت بها لجمهورها بعد غياب.

وقال مدحت العدل خلال لقائه في برنامج “بالخط العريض” من تقديم إيمان أبو طالب ويعرض عبر قناة “الحياة”: نحن بصدد عمل كبير لشريهان، مسلسل ضخم ومسرحية.

وتابع متحدثا عنها: شريهان شخصية ملهمة جدا وتتعامل مع الفن حتى الآن بروح الهواية والبحث عن التفاصيل الصغيرة والمجهود الكبير وهي على المسرح تشعر أن عمرها 16 عاما.

وكانت شريهان عادت لجمهورها بعد غياب حوالي 20 عاما بمسرحية “كوكو شانيل” التي عرضت عبر منصة”شاهد vip” عام 2021.

مسرحية “كوكو شانيل” من بطولة شريهان، سمر مرسي، إنجي وجدان، هاني عادل، تامر حبيب وغيرهم نخبة من نجوم الفن. المسرحية من إخراج هادي الباجوري.

ومسرحية “كوكو شانيل” من تأليف مدحت العدل، وإخراج هادي الباجوري، وتجسد شريهان في هذه المسرحية شخصية كوكو شانيل، صاحبة الاسم اللامع في عالم الأزياء، والتي رغم شهرتها الكبيرة كانت بدايتها متواضعة، فهي ولدت في منزل فقير، وبعد وفاة والدتها تم إرسالها إلى دار للأيتام، وبدأ العمل على المسرحية قبل 5 سنوات.