عمرو دياب يغير حركة المرور في بيروت قُبيل احيائه لحفله الليلة


أعلنت السلطات الأمنية في بيروت عن مجموعة من الترتيبات والإجراءات الخاصة بحركة السير استعدادًا لحفل النجم المصري عمرو دياب.

وتجري هذه الترتيبات في وسط بيروت وعلى الطرق الساحلية من منطقة الزيتونة باي حتى البيال.

وذكرت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي في بيان، أن من المتوقع أن يحضر نحو 15 ألف شخص حفل عمرو دياب، المقرر إقامته 19 أغسطس/آب الجاري في حديقة “الرئيس الشهيد رفيق الحريري”.

وتابعت المديرية: “بناءً على ذلك، ستتبع المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي إجراءات مرورية خاصة من الساعة الثالثة عصراً وحتى انتهاء الحدث، وتشمل الإجراءات قطع حركة المرور في تقاطع الزيتونة باي أمام (Yacht club)، وإغلاق التحويلات على الطريق الساحلي في التقاطعات التالية: البورش، ميدغلف، البيال، اللنبي، فوش، وسيُسمح بالالتفاف في تقاطع القاعدة البحرية”.

وطلبت المديرية من المواطنين الالتزام بالتوجيهات والإرشادات التي يقدمها رجال قوى الأمن الداخلي المعنيين بهذه المهمة، من أجل تسهيل حركة المرور وتجنب الازدحام.

ويعد هذا الحفل حدثًا مهمًا في الموسم الحالي، خاصة أنه يعد عودة عمرو دياب إلى بيروت بعد غياب دام 12 عامًا، وتم تجهيز الواجهة البحرية على ساحل العاصمة اللبنانية لاستضافة هذا الحفل.

وفي حديثه لوسائل إعلام سعودية، أكد ربيع مقبل، متعهد الحفل وصاحب فكرة استقدام عمرو دياب إلى بيروت، أن كل الشائعات المنتشرة حول الحدث كانت مغرضة وغير صحيحة.

وأضاف أن عمرو دياب لن يوافق على الحفل إذا كان هناك أي مشكلات قانونية.

تم طرح تذاكر الحفل في الأسواق على دفعات متعددة، حيث تم بيع حوالي 15 ألف بطاقة في البداية، وتم إصدار 3 آلاف بطاقة أخرى على دفعتين، وتم تخصيص ألف بطاقة للبيع عبر موقع الحجز لضمان حضور الجميع للحفل. وتم منع بيع التذاكر في السوق السوداء في اللحظات الأخيرة.