كاظم الساهر يستعد للقاء جمهوره بحفلين في المانيا والسويد.. تعرف على التفاصيل


يحيي قيصر الغناء العربي الفنان العراقي كاظم الساهر حفلاً غنائياً يوم (29) سبتمبر المقبل في السويد  في مدينة ستوكهولم وسيقيم بعدها حفلاً اخر في المانيا يوم (1) أكتوبر المقبل والحفلين من تنظيم متعهد الحفلات الكبير الاستاذ ميشال حايك صاحب شركة دوبل ايت بروداكشن .

كان قد احيا قيصر الغناء العربي الفنان كاظم الساهر اقوى واضخم حفلات بيروت لمناسبة عيد الاضحى 2023، والذي اقيم في الفوروم دو بيروت من تنظيم متعهد الحفلات الاول الاستاذ ميشال حايك صاحب شركة دوبل ايت بروداكشن.

وكنا قد نقلنا للجمهور لحظة وصول القيصر الى بيروت، واستقبلته رئيسة تحرير موقع بيروتكم الاعلامية فاطمة داود مع متعهد الحفلات الاستاذ ميشال حايك صاحب شركة دوبل ايت بروداكشن وكشف عن علاقته مع جمهوره في لبنان قائلاً انه يكن المودة والمحبة للبنانيين وان جمهوره هنا رائع جداً.

وتابع:” اشعر في كل حفلاتي ومهرجاناتي هنا بوجود شعوب الوطن العربي من كل الجنسيات هنا، ودائماً استمتع بوجودي في لبنان”.

وعن تعاونه الدائم مع متعهد الحفلات الاول الاستاذ ميشال حايك صاحب شركة دوبل ايت بروداكشن قال:” نحن معاً منذ سنوات طويلة، والتنظيم دائماً يكون من سنة لسنة اجمل، من اضاءة الى استيعاب قاعدة جماهيرية كل شيء بالحفل يكون مدروس بشكل متقن على المسرح، وبالتالي تكون النتيجة متقنة”.

وعن ألبومه الجديد، قال قيصر الغناء العربي ان كل الاغنيات جاهزة ولكن طريقة الاصدار قيد الدرس والاصدار ليس في هذه الايام انما بعد فترة لان خطة الترويج اصعب بسبب المنصات وليس كما كنا سابقاً نطرحه على اسطوانة او كاسيت.

وتألق الفنان كاظم الساهر بأغنية وطنية عراقية بعنوان “سوه”، حققت نجاح كبير منذ طرحها على مواقع التواصل الاجتماعي.

تعد أغنية سوه من كلمات وألحان كاظم الساهر، وتوزيع ميشال فاضل، أما الكلمات الكردية فللشاعر أحمد محمد، تم تصويرها خلال 3 أيام في إسطنبول- تركيا على طريقة الفيديو كليب بإدارة المخرج تيري فيرغاس، أما إنتاج الأغنية فهو لإحدى شركات الاتصالات العراقية.