تأجيل التحضيرات لمسلسل أمير كرارة ودينا الشربيني “بطل العالم”


تعاقد أمير كرارة ودينا الشربيني على بطولة مسلسل جديد بعنوان بطل العالم في العام الماضي، والعمل من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، وقد تم تأجيل المشروع والتحضيرات له في الفترة الحالية.

يذكر أن أمير كرارة قد قدم مسلسل سوق الكانتو في الموسم الرمضاني الأخير 2023، وشاركه في بطولته مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، محمود البزاوي، مها نصار، سلوى عثمان، وثراء جبيل، والعمل من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

ويُعرض لـ أمير حاليًا بدور العرض السينمائي فيلم البعبع، الذي خاض به سباق أفلام عيد الأضحى، وشارك في بطولته ياسمين صبري، محمد عبدالرحمن، محمد أنور، ومحمد عبدالعظيم، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

أما دينا الشربيني فشاركت في رمضان الماضي بمسلسل كامل العدد، وضم العمل شريف سلامة، إسعاد يونس، أحمد كمال، آية سماحة، الراحل مصطفى درويش، وتميم عبده، ومن تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وأخرجه خالد الحلفاوي.

أيضًا يعرض لـ دينا فيلم تاج حاليًا بالسينمات، وتشارك في بطولته إلى جانب تامر حسني، ويضم الفيلم عمرو عبدالجليل، هالة فاخر، أحمد بدير، وليلى عز العرب، ومن تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.