اتهام أريانا غراندي بـ “خطافة الرجالة” قبل فضيحة علاقتها الأخيرة


تسببت النجمة أريانا جراندي في حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي منذ انتشار خبر انفصالها عن زوجها السابق دالتون جوميز وارتباطها بالممثل إيثان سلايتر.

يشارك إيثان سلايتر في فيلم Wicked مع أريانا جراندي وتعرفا على بعضهما البعض أثناء التصوير، ولكن ما أحدث ضجة هو أن الممثل كان متزوج من ليلي جاي التي أحبها من 10 سنوات وأنجبت منه طفل العام الماضي.

ورغم أن إيثان كان قد انفصل عن زوجته قبل مواعدته لأريانا جراندي، إلا أنها أكدت أن المطربة تسببت في نهاية زواجهما، وقالت لـPage Six: “أريانا هي السبب. إنها لا تشجع غيرها من النساء”.

وبادر الجمهور في وصف أريانا بـ “خرابة البيوت” لأنها ليست المرة الأولى التي اتهمت فيها بسرقة رجل من امرأة، وفي السطور التالية سنرصد عن كل اتهام واجهته أريانا.

1- بيج شون (2016)

انفصل مغني الراب بيج شون عن خطيبته الممثلة نايا ريفيرا في 2014 ومن بعدها ارتبط بأريانا جراندي، وبعدها بعامين، أصدرت نايا كتابًا حكت فيه عن خلاف وقع بينها وبين شون أثناء علاقتهما انتهى بقوله “لا أريد رؤيتك”، فذهبت إلى بيته ووجدت أريانا جالسة هناك.

2- بيت ديفيدسون (2018)

ارتبطت أريانا جراندي بالممثل بيت ديفيدسون في 2018، ومن بعدها صرحت حبيبته السابقة، كازي ديفيد، أنه انفصل عنها قبل أن يواعد المغنية بيوم.

3- دالتون جوميز

بعد خطوبة أريانا من دالتون جوميز، نشرت حبيبته السابقة عبر انستجرام العبارة “عندما ترين حبيبك مع الفتاة التي قال لك ألا تقلقي بشأنها.

المثير للاهتمام أن أريانا جراندي قد أطلقت أغنية عام 2019 تحمل اسم break up with your girlfriend, I’m bored (انفصل عن حبيبتك فأنا قد مليت)، ما يوحي بأن من الممكن أنها كتبتها عن تجربتها.