بعد تهنئتها له على الفوز.. جوليا روبرتس توجه ضربة جديدة لغوارديولا


وجهت نجمة السينما الأمريكية جوليا روبرتس ضربة جديدة إلى الإسباني بيب غوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

وكان غوارديولا أعرب من قبل عن حبه للممثلة الأمريكية، مؤكدا أنه يعتبرها نجمته المفضلة في عالم السينما، حيث قال في هذا الصدد: “هناك 3 قدوات في حياتي، وهم أسطورة السلة مايكل جوردان، ونجم الغولف تايغر وودز، ونجمة السينما جوليا روبرتس”.

وأعرب المدرب الإسباني عن أسفه بسبب قيام جوليا روبرتس بتشجيع فريق مانشستر يونايتد الغريم التقليدي لناديه، وأنه تأتي إلى مدينة مانشستر لزيارة قلعة الشياطين دون أن تقوم بزيارة معقل الفريق السماوي.
وقال غوارديولا في هذا الصدد: “حتى لو فزت ببطولة دوري أبطال أوروبا سأعتبر نفسي فاشلا، بسبب قدوم جوليا روبرتس إلى مانشستر وعدم زيارتنا”.

وبعد تصريحات المدرب الإسباني، استغلت النجمة الأمريكية تتويج مانشستر سيتي في يونيو/ حزيران الماضي بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه وقامت بإرسال تهنئة خاصة إلى غوارديولا عبر صفحتها الشخصية على موقع إنستغرام.

جوليا روبرتس مع لاعبي مانشستر يونايتد

وكتبت جوليا روبرتس في رسالتها: “كل التهاني إلى بيب غوارديولا بعد قيادته فريقه لتحقيق الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا”، مرفقة إياها بصورة للمدرب وهو يحمل كأس دوري أبطال أوروبا.

لكن هدية جوليا لغوارديولا لم تدم طويلا، حيث وجهت روبرتس ضربة جديدة للمدرب الإسباني بقيامها بعمل زيارة جديدة إلى مانشستر يونايتد لكن هذه المرة خلال معسكره المقام حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية، والتقاط الصور التذكارية مع مدربه الهولندي إيريك تين هاغ ولاعبيه.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي مانشستر يونايتد على موقع التواصل الاجتماعي تويتر صورا لزيارة الممثلة الأمريكية إلى معسكر الشياطين، معلقة عليها: “من الجيد رؤية جوليا روبرتس بعد مباراة اليوم”، قبل أن تعلق في تغريدة أخرى: “ابتسامة هوليوودية”.

وكان مانشستر يونايتد خاض أول مباراة في جولته الأمريكية أمام مواطنه أرسنال بعد منتصف ليل السبت، وحقق الفوز بنتيجة 2-0، قبل أن يفوز بركلات الترجيح أيضا بنتيجة 5-3.

على الجانب الآخر، يقوم مانشستر سيتي حاليا بجولة آسيوية، حيث خاض (الأحد) مباراة ودية أمام يوكوهاما إف مارينوس الياباني وحقق فوزا كبيرا بنتيجة 5-3.