فيديو- ليدي غاغا تلجأ لتغيير اسمها في كواليس تصوير “الجوكر 2”


فرضت الفنانة الأمريكية ليدي غاغا على جميع فريق طاقم العمل مناداتها باسم “لي”، لتحافظ على تقمصها لشخصية “هارلي كوين”، المجنونة الشريرة، التي تقدمها في الجزء الثاني من فيلم “الجوكر” بعنوان “جنون اثنين”.

وفي تصريح إلى بودكاست The Trenches TV، نشرت مضمونه صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، كشف رئيس مصوري الجزء الجديد من الفيلم، أن غاغا صدمت الجميع بقرار تغيير اسمها، وحتى أربكتهم بطريقة التعامل معها.

وأكد شير أنه في العادة يعتمد فلسفة خاصة بالتعامل مع النجوم، فيحاول قدر الإمكان ألا يخترق حدوده، ويحافظ لكل واحد منهم على مساحته الخاصة، وهو ما تفهّمه النجم خواكين فينكس بطل الجزء الأول والثاني، والحائز عنه جائزة أوسكار أفضل ممثل.

لكن الوضع مع ليدي غاغا كان مختلفاً، خاصة أنها تدخل للمرة الأولى إلى عالم الأبطال الخارقين، في فيلم فانتازي لكنه يعزف على الوتر الإنساني، ويختلف عن السائد في أفلام الخيال العلمي، على حد تعبير المصور شير.

وكشف المصور أنه احتار في أمره حول كيفية التواصل مع الممثلة، خاصة أن مساعديه أخبروه بأنها طلبت من الجميع مناداتها بـ”لي”، نسبة إلى شخصيتها المجنونة التي تقدمها في الفيلم “هارلي كوين”.

بما أنها كانت متقمصة للشخصية المجنونة داخل بلاتوه التصوير وخارجه، واستمرت برمق فريق العمل بنظرات مخيفة، فيها الكثير من الجنون، حتى خلال وضع المكياج، فكان الجميع خائفاً منها، وليس فقط المصور، وفق كلامه.

وبعد أسبوع من قرارها الصادم، اعتاد طاقم العمل على مناداتها باسمها الجديد وأصبح إسم “لي” على كل لسان يُنسب به بشكل طبيعي إلى ليدي غاغا، حتى أن تعاملها أصبح أكثر راحة وتقرباً من فريق العمل، الذي تفهّم أسلوبها في تقمص الشخصيات.

 وفيما لا يُعرف الكثير عن تفاصيل قصة الجزء الثاني، إلا أن المغنية المثيرة للجدل تجسد شخصية حبيبة الجوكر “هارلي كوين”، التي تكون بداية الأمر ممرضته الخاصة، ثم تقع في حبه وتتحول إلى شريكته في الشر.