بعد تداول صور من حفلها مع اسرائيلية واتهامات بالتطبيع.. نانسي عجرم ترد


بعدما اثيرت ضجة بشأن صور للفنانة اللبنانية نانسي عجرم مع امرأة اسرائيلية حضرت خلال حفلها الأخير في قبرص، قامت بالرد على اتهامات طالتها بالتطبيع، وكتبت عبر حسابها في تويتر معلقة على تغريدة سابقة منذ عام 2017 :” لن أقدّم شهادةً بوطنيتي لأحد!  ولن أعلّق بعد الآن فانتمائي لهذه الأرض وجذورها يعلو التفاهات ويبقى فوق أي اعتبار. #لبنانية_عربية_حتى_الرمق_الأخير“.

وهاجم ناشطون نانسي عجرم بشراسة واتهموها بالخيانة والتطبيع.

وفي التفاصيل كان قد نشر ناشطون صورة للفنانة عجرم برفقة الاسرائيلية، وهي الصورة التي نشرتها المعجبة عبر حسابها في انستغرام وارفقتها بالقول: “إنها المغنية الأفضل على الإطلاق”.

وتناقلت وسائل إعلام في إسرائيل الخبر تحت عنوان “قطف ثمار الاتفاق البحري مع لبنان.. صعدت جوديث دوش لتقدم الزهور لنانسي عجرم التي تأثرت بهذه اللفتة”.

ورفض المدافعون عن عجرم الاتهامات لها بالتطبيع، مؤكدين أنه لا يمكن لأي فنان خلال الحفلات خارج البلاد، أن يعرف هوية معجبيه، أو ميولهم السياسية، ووضعوا تلك الاتهامات بمعرض التصويب على نجاحات المغنية اللبنانية.

وجاء في التعليقات: “ع اساس كل ما قرّب حدا من فنان على المسرح رح يطلب منه باسبورو ؟ ولو !؟ شوية منطق”.

وكتبت أخرى: “يعني نانسي لازم تطلب هوية كل حدا فايت عحفلاتها وتشوف اذا بيحقله يتصور او لا ..ما بيأثر نانسي ما باعتهن ثروة لبنان النفطية”.

وروت ناشطة موقفاً تعيشه بنفسها وكتبت: “خلينا نحكي منطق شو رح يعرفها نانسي انها اسرائيلية”.