عمرو دياب يكشف عن برومو أحدث أغانيه “والله أبدا”


طرح النجم عمرو دياب، برومو أحدث أعماله الغنائية بعنوان «والله أبدا»، وشوق جمهوره بموعد نزول الأغنية، وذلك فى يوم الخميس الموافق 20 يوليو الجاري، حيث يستكمل طرح ألبوم موسم الصيف 2023.

ونال البرومو إعجاب الكثير من جمهوره، حيث كان عبارة عن مقطوعة موسيقية من الأغنية والتي أتت من ألحان المبدع عزيز الشافعي، وسيطر على البرومو حالة الغموض والتشويق.

وفى سياق متصل، أحيا النجم عمرو دياب حفلًا كبيرًا مساء أمس الجمعة بقرية مراسي بالساحل الشمالي، وذلك وسط حضور جمهوره وعشاقه ومجموعة من الفنانين على رأسهم هالة صدقى ونسرين أمين ومى سليم شيكو وأخرون.

وظهر عمرو دياب خلال الحفل باطلالة مميزة باللون الأبيض، وقدم مجموعة من أجمل أغانيه لجمهوره ومنها: «يا أنا يا لأ، برج الحوت، الحظ، بحبه، ده لو اتساب، قمرين، العالم الله، نور العين، من هنا لبكره، واحده ونص، يتعلموا، ميدلي قديم، هاتتدلع» بالاضافة إلى اغنيته الجديدة «ياليل»، وبعض أغانى البومه الجديد.


ومن ناحية أخرى، يستعد عمرو دياب لإحياء حفل في الساحل الشمالي يوم 11 أغسطس القادمة، بالإضافة إلي حفل بيروت يوم 19 أغسطس المُقبل؛ وذلك بعد غياب ١٢ عامًا عن إحياء الحفلات في لبنان، ويقدم الهضبة فى تلك السهرات الغنائية باقة متنوعة من أحدث أغانيه الحديثة والقديمة التي يعشقها جمهوره.

آخر أعمال عمرو دياب الغنائية

طرح النجم عمرو دياب، أحدث أغانيه «يا ليل»، عبر منصات الموسيقي، وكانت الأغنية على طريقة الدويتو بظهور خاص لـ نجله «عبدالله دياب»، وتصدرت الأغنية محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي وحققت نجاحًا كبيرًا وشهرة واسعة، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو دياب، وتوزيع أحمد إبراهيم، وميكساچ وديچيتال ماستر أمير محروس.

وتمثل أغنية «يا ليل» تجربة موسيقية جديدة، حيث قدم الفنان عمرو دياب موسيقى عصرية مختلفة عن السائد على الساحة منذ فترة، وتجمع كلمات الأغنية بين اللغتين العربية والإنجليزية، حيث يغنى نجله عبد الله دياب مقاطع باللغة الإنجليزية.


وتألق الهضبة، بأحدث أغانيه بعنوان «قولي إسمي»، والذي طرحها موخرًا عبر أحد تطبيقات الموسيقى الشهيرة، وذلك تزامنًا مع فصل الصيف لعام 2023، وجاءت كلمات الأغنية للشاعر أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع جلال الحمداوي، وميكساچ وديچتال ماستر أمير محروس.