كاتب مسلسل محمد امام يعتذر عن كتابة مسلسله


واجه الفنان محمد إمام أزمة جديدة تهدّد بمنعه من المشاركة في دراما رمضان المقبل، وذلك بعد اعتذار السيناريست محمد صلاح العزب عن عدم كتابة المسلسل المفترض أن يخوض به إمام السباق الرمضاني المقبل.

وكشف العزب اعتذاره عن عدم كتابة المسلسل من خلال منشور عبر حسابه الرسمي في “فيسبوك”، قال فيه: “مساء الخير… أنا اعتذرت لشركة سينرجي عن عدم كتابة مسلسل نجمنا المحبوب محمد إمام لموسم رمضان 2024، وبتمنالهم كل النجاح والتوفيق ويعملوا مسلسل جامد يكسّر الدنيا”.

من ناحية أخرى، كان محمد إمام قد روَّج لفيلمه الجديد “أبو نسب” من خلال صورة مفاجئة نشرها عبر حسابه الخاص في “إنستغرام” وظهر فيها بملامح غير واضحة، وكذلك لم تتضح ملامح الفنانة ياسمين صبري التي تشاركه البطولة، في حين صوّر الفنان ماجد الكدواني من الخلف… وعلّق إمام على الصورة قائلاً: “انتظروا لقاء السحاب في فيلم “أبو نسب”، صيف 2023 إن شاء الله في جميع السينمات”.

فيلم “أبونسب” اجتماعي كوميدي، وتدور أحداثه حول طبيب أطفال متزوج من ياسمين صبري وتعرّضه طبيعة عمله لمشاكل عائلية، وهو بطولة: ماجد الكدواني، هالة فاخر، محمد لطفي ووفاء عامر، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

يُذكر أن فيلم “أبو نسب” هو العمل السينمائي الثالث الذي يشارك فيه محمد إمام مع ياسمين صبري بعد أن قدّما معاً فيلمَي “جحيم في الهند” و”ليلة هنا وسرور” وحققا من خلالهما نجاحاً كبيراً.

كما يستعد محمد إمام للبدء بتصوير فيلمه الجديد “الأستاذ”، وتشاركه في البطولة الفنانة هنا الزاهد، في تعاون هو الثاني لهما بعد النجاح الذي حققاه في مسلسل “النمر” الذي عُرض منذ سنوات، وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة.